+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    افتراضي يوتيوب اهداف مباراة برشلونة وميلان 23/11/2011 الاياب في دوري ابطال اوروبا

    مشاهدة فيديو اهداف البارسا و اي سي ميلان في ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو ايطاليا ضمن دور المجموعات من دوري ابطال اوربا 2011-2012 - تحميل ملخص المباراة - صور - تصريحات

    نتيجة مباراة ميلان و برشلونة

    ميلان 2 - 3 برشلونة

    تغلب الفريق الكتلوني الاسباني على مضيفه الايطالي ايه سي ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدفين سجل اهداف البرشا ميسي هدف من ضربة جزاء وتشافي هيرنانديز هدفين فيما سجل اهداف الميلان هدف زلاتان ابراهيموفيتش , وقاد بيب غوارديولا كتيبة البرشا لتحقيق اول فوز في اراضي الطليان منذو خمس سنوات مضت كما سجل ميسي اول هدف امام الفرق الايطالية بايطاليا .

    معلقين المباراة

    عصام الشوالي
    علي سعيد الكعبي


    مشاهدة اهداف الماتش على اليوتيوب YouTube Video

    اهداف برشلونة وميلان 3-2





    ميلان برشلونه ابطال اوروبا مباراة الإياب ملخص اهداف الشوط الأول 2012 2011







  2. #2

    افتراضي رد: يوتيوب اهداف مباراة برشلونة وميلان 23/11/2011 الاياب في دوري ابطال اوروبا

    اجمل هدف في هذا الاسبوع

    هدف الغاني نجم ميلان كيفين برينس بواتينج - Kevin Prince Boateng في برشلونة

    فيديو

    AC Milan vs Barcelona 2-2 Goal Kevin Prince Boateng






  3. #3
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي رد: يوتيوب اهداف مباراة برشلونة وميلان 23/11/2011 الاياب في دوري ابطال اوروبا

    الف مبروووووك للبرسا التفوق الاوروبي

    ميسي ورفاقه يهدمون الدفاعات الإيطالية..ويقودون برشلونة للفوز على ميلان في سان سيرو بدوري الأبطال
    23 نوفمبر 2011:
    كووورة - أيمن المهدي


    قاد ميسي كتيبة برشلونة لفوز غال على ميلان بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما باستاد سان سيرو ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة.

    أحرز أهداف البارسا فان بوميل في مرماه وميسي وشافي ،بينما أحرز هدفي ميلان إبراهيموفيتش وبواتينج.بهذا الفوز حسم برشلونة صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة تلاه ميلان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ليحسما بطاقتي التأهل لدور الستة عشر بهذه المجموعة قبل الجولة الأخيرة.

    جاءت المباراة جيدة المستوى في الشوط الأول الذي ذهبت فيه الأفضلية لنجوم برشلونة رغم غياب عدد من نجومه،في وقت إرتكب فيه الدفاع الإيطالي أخطاء قاتلة منحت التقدم للأسبان في الشوطك الأول.
    وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء وإن تراجع المستوى بشكل عام.

    بداية اللقاء جاءت حماسية ساخنة من جانب الروسنيري أشعلت الأجواء الباردة في ستاد سان سيرو رغبة في تحقيق الفوز على البارسا الذي قابل هذه البداية بهدوء كبير لإمتصاص الحماس الكبير لأصحاب الارض،وسرعان ما نجح نجوم الفريق الكتالوني في تحقيق ذلك وإبعاد الخطورة عن مناطقهم الدفاعية.

    حاول جوارديولا تعويض الغياب المؤثر لداني ألفيس من خلال الدفع بكارلوس بيول في الجبهة اليمنى تاركاً قلب الدفاع للثنائي ماسكيرانو وبوسكيتس ليواجه إنطلاقات الخطير زامبروتا.

    نجح برشلونة بعد مرور 10 دقائق في أن تكون له اليد العليا على عكس البداية القوية من ميلان،بفضل التألق الكبير لخط وسط الفريق رغم غياب أنيستا.

    الضغط الأسباني تم ترجمته سريعاً إلى هدف في الدقيقة 14 عندما أهدى ميسى تمريرة رائعة لسيدو كيتا المنطلق في الناحية اليسرى وأرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لترتطم بقدم مارك فان بوميل وتتحول للمرمى الإيطالي.

    ظهر واضحا وجود بعض العيوب في أداء الدفاع الإيطالي التي سهلت كثيراً من مهمة برشلونة الهجومية ونجاح نجومه في الإختراق أكثر من مرة.

    الدقيقة 16 كادت ان تشهد الهدف الثاني لبرشلونة وسط سيطرة أسبانية كاملة وإرتباك إيطالي،عندما تهيأت الكرة أمام فابريجاس داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة في قدم أبياتي حارس ميلان.

    عاد الميلانيستا للظهور مجدداً في المناطق الهجومية ونجح في تهديد مرمى فالديس في أكثر من مناسبة كان أخطرها في الدقيقة 19 عندما وصلت الكرة للبرازيلي روبينيو في مواجهة المرمى داخل منطقة الست ياردات لكنه أطاح بالكرة أعلى المرمى.

    بعدها بدقيقة واحدة ومن هجمة جديدة منظمة للميلان أهدى سيدورف تمريرة حريرية لإبراهيموفيتش الذي سددها مباشرة في المرمى أثناء خروج فالديس ليحرز هدف التعادل.

    الهدف أعاد السيطرة للأسبان على مجريات اللقاء وأنقذ أبياتي والعارضة هدفاً مؤكداً من ميسي في الدقيقة 23.

    ضغط البارسا المتواصل سبب الكثير من الإزعاج للدفاع الإيطالي الذي لم يصمد كثيراً ،وإضطر أكويلاني إلى جذب شافي داخل منطقة الجزاء ليحتسب الألماني ستارك ركلة جزاء "مثيرة للجدل" تصدى لها ميسي وسددها بنجاح لكن الحكم أعادها مرة أخرى بسبب عدم تنفيذها مباشرة ،لكن "البرغوث" الأرجنتيني عاد وسددها بقوة على يمين أبياتي محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 31.

    وكاد فيا أن يحرز هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 33 عندما إخترق الدفاع الإيطالي من الناحية اليسرى لكن أبياتي تصدى لها ببراعة وحولها لركلة ركنية.

    مع إقتراب الشوط الأول من نهايته إنتقلت السيطرة تماماً لميلان الذي نجح في تهديد مرمى برشلونة بشكل واضح خلال الدقائق العشر من هذا الشوط وتبادل لاعبوه في إهدار أكثر من فرصة خطيرة كانت كفيلة بتحقيق التعادل.

    بداية الشوط الثاني شهدت تغييراً مبكراً لأليجري المدير الفني للميلان بإشراك البرازيلي باتو بديلاً لمواطنه روبينيو الذي لم يقدم شيئاً يذكر في اللقاء.

    دخلت كتيبية جوارديولا الشوط الثاني بقوة ونجحوا في إستعادة السيطرة على منطقة الوسط ،وكاد ميسي أن يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 49 عندما إنفرد بالمرمى إثر تمريرة حريرية من فابريجاس ،لكن ميسي سدد الكرة في المرمى من الخارج.

    وفي وقت كان فيه برشلونة هو الأفضل ومن هجمة مباغتة،إستلم بواتينج كرة طائشة على حدود منطقة الجزاء وراوغ ايريك أبيدال بمهارة غريبة يحسد عليها لينفرد بالمرمى الأسباني ويسدد كرة قوية فشل فالديس في التصدي لها محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 54.

    الدفاع الإيطالي عاد لإرتكاب الأخطاء من جديد ليمنح فرصة التقدم للبارسا من جديد في الدقيقة 64 عندما إخترق تشافي من العمق وإنفرد بأبياتي وسدد الكرة على يمينه.

    الإصابة أجبرت نيستا قلب الدفاع الايطالي على مغادرة الملعب ليحل بونيرا بديلاً له في الدقيقة 65.ورد جوارديولا بتغيير هجومي بإشراك سانشيز بدلاً من ديفيد فيا.وعاد الميلان لإجراء تبديل ثالث بإشراك نوشيرينو محل فان بوميل سعياً وراء تنشيط الوسط.

    إنحصر اللعب في وسط الملعب وسط محاولات قليلة متبادلة من الفريقين ،ولم ترق هذه المحاولات للخطورة الحقيقية.وألقى جوارديولا بورقته الأخيرة بإشراك بيدرو بدلاً من فابريجاس في الدقيقة 80.

    لم تشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء شيئاً يذكر سوى إجراء برشلونة تغييره الثالث بإشراك دوس سانتوس بدلاً من الكانتارا لتنهي اللقاء بفوز برشلونة.


 
+ الرد على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 08:44 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter