+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1

    افتراضي اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    مشاهدة يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012 - تحميل ملخص المباراة - صور - تصريحات - لقطات - كريستيانو رونالدو - تحليل اداء اللاعبين و المدربين موربينو , بلغريني

    نتيجة مباراة ريال مدريد وملقه

    ريال مدريد 1-1 ملقا

    تعادل الفريق الاندلسي ملقه في سهرة الاحد مع ريال مدريد بهدف لكل منهما وقدم لاعبوا ملقا اداء جيد بنسبة استحواذ على الكرة اكبر من الريال وسجل كريم بن زيما هدف ريال مدريد الوحيد في الشوط الاول بينما سجل ملقا الهدف الجميل في الوقت بدل الضائع من كرة ثابتة في الزاوية البعيد لمرمى الحارس الاسباني إيكر كاسياس .

    مشاهدة هدف سانتياغو كازورلا ضد ريال مدريد 18/3/2012


    تحميل كل أهداف المباراة


    ريال مدريد Vs ملقا

    1 / 1

    تنزيل الهدف الأول لـ ريال مدريد عن طريق اللاعب بنزيما :: اضغط هنا ::

    تحميل هدف التعادل لـ ملقا عن طريق اللاعب كازولا :: اضغط هنا ::




    مشاهدة على اليوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد وملقا 1-1


    Santi Cazorla Amazing Free Kick Real Madrid vs Malaga 1-1 - All goals






    Real Madrid vs Málaga- 1-1 All Goals (18/3/12) 1-1 اهداف ريال مدريد ضد ملقا





    Real Madrid vs Malaga 1-1 - All Goals and Full Match Highlights

    تابعوا المزيد من التغطية الاخبارية بالصوت و الصورة لمباراة الملكي فريق العاصمة ريل مدريد وملقه الاندلسي

    اليوم الأحد 18 مارس 2012



    روابط ذات علاقة

    تحميل مباراة ريال مدريد وملقا كاملة 18/3/2012

    ملخص ماتش ريال مدريد وملقه الدوري الاسباني 2012




    توقيت مباراة ريال مدريد وملقا اليوم - موعد ماتش الريال ومالاجا إياب دوري اليجا الاسباني 2012


    رابط نقل مباراة ريال مدريد وملقا ، وصلات مشاهده اون لاين



  2. #2

    افتراضي رد: اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    تقرير مباراة ملقا ضد ريال مدريد بالامس - تحليل - اخبار - تعادل بطعم الخسارة للريال و بطعم الفوز لملقا
    ملقا يشعل فتيل الليغا الاسباني .. ويوقف انتصارات الريال المتتالية ليمنح برشلونة أملاً في المنافسة
    كووورة – محمد جبريل 18 مارس 2012

    اهم صور المباراة

    صورة هدف سانتي كازولا القاتل ضد ريال مدريد




    صورة بنزيما لخظة تسجيل هدف الريال


    فان نستلروي يسلم و يصافح جوزية مورينيو


    بنزيما يحتفل بستجيل الهدف ويا فرحة ما تمت (:






    أعاد فريق مالاجا الحياة إلى المنافسة على لقب الدوري الأسباني بعد تعادله في الوقت القاتل أمام مضيفه ريال مدريد في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1 والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الأسباني يوم الأحد.

    وتعثّر الفريق الملكي ليتخلى عن فارق النقاط العشر الذي تقلّص إلى 8 نقاط. ويتبقى 10 جولات فقط على نهاية المسابقة.

    وتوقف قطار انتصارات الريال المتتالية عند 11 مباراة. وتنتظر الريال مواجهة صعبة في الجولة القادمة أمام فريق فيا ريال على ملعب المادريجال.

    أجرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تعديلات طفيفة على تشكيلته الأساسية حيث دفع بالفرنسي لاسانا ديارا في مركز الظهير الأيمن بدلا من الأسباني البارو اربيلوا، وأشرك كريم بنزيمة "العائد من الإصابة" أساسيا على حساب الأرجنتيني هيجواين، فيما أبقى على ثلاثي الوسط الهجومي المتألق كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا ومسعود أوزيل لتكتمل خطة الريال الهجومية بطريقة 4-2-3-1.

    وانتهج مدرب ريال مدريد السابق ومالاجا الحالي مانويل بيليجرني طريقة 4-2-3-1 أيضا، ودفع بمهاجم وحيد هو سالومن روندون فيما ألزم الأرجنتيني مارتن ديميكلس بمهام دفاعية في خط المنتصف للحد من خطورة ثلاثي الريال.

    كعادته عند خوضه مباراة في معقله، اندفع الفريق الملكي للهجوم منذ الدقيقة الأولى، واستحوذ على الكرة بشكل كبير في ظل تراجع من فريق مالاجا الذي حاول تأمين خطوطه خشية تلقي هدف مبكر. نشطت الجبهة اليمنى بانطلاقات ديارا الذي أرسل كرة عرضية حولها مواطنه بنزيمة إلى مرمى المنافس غير أن الحارس ويلي أنقذ مرماه ببراعة.

    تمركز مالاجا في وسط ملعبه، وحاول استدراج الريال للهجوم لترك مساحات يمكن الاستفادة منها خلال الهجمات المرتدة، وبالفعل هاجم الفريق الملكي لكنه فطن إلى خطة منافسه، وهو ما دفعه إلى تأمين خطوطه بعدم تقدم الدولي الأسباني تشابي الونسو كثيرا في حال الزيادة الهجومية.

    وكاد أبناء بيليجيري أن يبادروا بالتسجيل على عكس سير المباراة من هجمة مرتدة مستغلين تقدم الفرنسي ديارا حيث انطلق اللاعب ايسكو في جبهة فريقه اليسرى وأرسل كرة عرضية خطيرة لم تجد من يحولها داخل شباك قائد الريال ايكر كاسياس في الدقيقة 15.

    سيطر ريال مدريد تماما على منتصف الملعب، ولم يتسرع في بناء هجماته، وحاول التوغل من الجبهة اليسرى مستغلا وجود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو. ولم تكد تمر 35 دقيقة حتى نجح أصحاب الأرض في هز شباك الفريق الضيف عندما انطلق رونالدو في النصف الأيسر من الملعب وأرسل عرضية متقنة حوّلها كريم بنزيمة بسهولة وبدقة في الشباك محرزا هدفه رقم 14 في الدوري الأسباني الموسم الحالي.

    استمر الريال في هجومه مع بداية الشوط الثاني لتأمين تقدمه، فيما لم يختلف أداء مالاجا عن الشوط الأول كثيرا مما دفع مدربه الأرجنتيني إلى تنشيط هجومه بإجراء تبديل مزدوج بنزول لاعب ريال مدريد سابقا فان نيستلروي واللاعب ايلسو بدلا من الثنائي روندون وايسكو بعد مرور 12 دقيقة من بداية النصف الثاني من المباراة.

    تنوعت هجمات متصدر الدوري الأسباني في سعيه لهز شباك مالاجا للمرة الثانية، وانطلق الدولي البرازيلي كاكا في منتصف الملعب ومرر كرة بينية لكريستيانو رونالدو الذي انفرد بالحارس ويلي وسدد غير أن الأخير تألق وتصدى لكرة البرتغالي ببراعة ليحافظ على تأخره فريقه بهدف وحيد.

    ورد مورينيو على بيليجريني، وأشرك اللاعب الشاب كاليخون على حساب كاكا في الدقيقة 67 لتعزيز خط الوسط الهجومي. نشطت الجبهة اليسرى للريال عن طريق اختراقات رونالدو الذي أطلق تمريرة عرضية قابلها كاليخون البديل برأسه قبل أن يخرجها أحد مدافعي مالاجا من على خط المرمى.

    واصل رونالدو توغلاته الخطيرة مستغلا مهارته في مراوغة المدافعين، ومرر عرضية خطيرة استقبلها بنزيمة قبل أن يسدد الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس ويلي. اتسم أداء لاعبي أبناء مورينيو بالفردية والاستعراض في الربع ساعة الأخيرة للمباراة وهو ما أدى إلى إهدار حفنة من الفرص كانت كفيلة بتأمين الفوز لهم.

    وأخيرا، دفع الريال ثمن إهداره العديد من الفرص عندما تعرض للصدمة في الدقيقة 90 حيث سدد لاعب الوسط الأسباني كازورلا ركلة حرة مباشرة انطلقت كالسهم في شباك الحارس كاسياس لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.


  3. #3

    افتراضي رد: اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    تضامناً مع اريك ابيدال لاعب برشلونة و موامبا لاعب بولتون الانجليزي ارتدى لاعبي ريال مدريد الاسباني قمصان مكتوب عليها دعوات بالشفاء العاجل لموامبا الذي اصيب بازمة قلبية امس السبت 17 مارس 2012 في مباراة فريقه بولتون امام توتنهام الانقليزي في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي و تضامن ايضا مع اللاعب الفرنسي ابيدال ظهير البرشا الذي يعتزم اجراء عملية زراعة الكبد .

    صورة لاعبي ريال مدريد وهم يرتدون فانلات تضامن مع ابيدال و موامبا




  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    ردود افعال لاعبي ريال مدريد بعد التعادل مع ملقه بالامس بهدف قاتل سجله لاعب ملقه سانتي كازولا في الوقت بدل الضائع من ضربة حرة

    تصريح رونالدو عقب المباراة : لايزال لدينا ثمانية نقاط وهو فارق كبير مع برشلونة , يجب علينا ان نستمر , لاتندهش يتبقى الكثير من الدوري " ..


    وأوضح رونالدو مشاعره حول هذه المباراة وأثنى على منافسه وقال :" ان ملقا فريق جيد ومن الصعب جداً التغلب عليه , نحن لم نكن نتوقع هذه النتيجة , ولكن هذه هي مباريات كرة القدم " كما عبر عن اسفه لفشله في تسجيل اي هدف وقال :" لقد كان لدينا بعض سوء الحظ الا ان تلقينا هدف التعادل في الوقت بدل الضائع , لكننا هادئون عندما لم نسجل نحن نعاني، وهذا ما حدث اليوم

    وفي الاخير تحدث عن بعض قرارت الحكم وقال :" إن الحكم كان متساهل قليلا في بعض القرارات كان خائفا من المباراة، , ولكن لا اريد ان اقيم اداءه لأنني حاولت أن أبذل قصارى جهدي "

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    تقييمات لاعبي ريال مدريد في مبارات ملقا حسب صحيفة جول goal.com

    كالتالي:
    كاسياس: 6
    راموس: 6
    بيبي: 6
    مارسيلو: 5.5
    لاس : 7
    كاكا: 6.5
    اوزيل: 7
    خضيرة: 5.5
    الونسو: 6
    رونالدو: 6.5
    بنزيما: 6
    الافضل هما لاسانا ديارا و مسعود اوزيل
    البدلاء:
    جرانيرو: 4.5
    كاليخون: 6
    هيجواين: 5.5

  6. #6
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    ردود الأفعال المدريدية مستمر بعد التعادل الاشبة بالخسارة في لقاء الريال وملقا

    حامي العرين المدريدي
    كاسياس: انا اكره التعادل في الدقائق الاخيرة

    بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية بالريال: الفارق مع برشلونة لا يزال كبيرا و النتيجة لم تكن عادلة
    رونالدو : لايزال لدينا ثمانية نقاط ( سبق وان نشرنا التصريح بالكامل اعلاه )

    عبر عن اسفه بالنتيجة
    ألونسو: اخطائنا كانت قاتلة
    في مؤتمره الصحفي
    مورينهو : التعادل او الخسارة في البطولة امر طبيعي
    سوف ننشر تصريح مورينو كاملا بالمشاركة التالية

  7. #7
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    تصريح جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بعد التعادل مع ملقه يوم امس الاحد 18 مارس 2012

    مورينهو يعود لنغمة اتهام الحكام بانه ضده وضد الريال

    علق مورينهو على تعادل الريال اليوم امام ملقا والذي ادى الى تقليص الفارق الى 8 نقاط مع الغريم برشلونة ، على انه من الطبيعي جدا تعادل او خسارة الفريق في مرحلة من مراحل الدوري ، وانه كانت مباراة صعبة ونحن هيمنا على اجواء المباراة ونحن لدينا العديد من المباريات المتبقية.

    في بداية المؤتمر الصحفي قال مورينهو : " انه من الطبيعي تعادل الفريق او حتى خسارته في مرحلة من مراحل الدوري ، كما انني اعتقد ان التعادل جزء من البطولة ولا يوجد فريق دوما تواجد للفوز ، كما ان الحكم كان مخطأ في مرتين ، ونحن غدا في حالة اخرى والاربعاء لدينا مباراة وسوف نركز عليها ".
    وعن فريق ملقا علق مورينهو : " ملقا فريق قوي وحاول وكافح للدخول في المباراة ، لقد خلقنا صعوبات للتسجيل في الصوت الاول ولكننا سجلنا هدف وحيد ، الحكم كان مخطأ في ركلتي جزاء لقد كانوا ان يغييروا مسار المباراة ".
    واضاف مورينهو : " في الدوري هناك مباريات تدخلها للفوز وتخرج بتعادل او بخسارة ، وما هو ليس طبيعي هو الفوز بكل مباراة في الدوري ، متبقي 11 مباراة و 33 نقطة ، لذلك ما زالت البطولة مفتوحة ".

  8. #8
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    نتيجة مباراة ملقا وريال مدريد بعيون الصحافة الاسبانية و الاوروبية والعالمية
    وضعت صحيفة الماركا غلافها اليومي ، والذي اتى عقب التعادل امس بين الريال ضيفه ملقا والذي قلص الفارق الى ثمانية نقاط مع برشلونة صاحب المركز الثاني ، ووصفت الصحيفة بان الريال مر امس في مرحلة هدنة بيضاء بعد توقف سلسلة الانتصارات التي استمرت لغاية 11 انتصارات متتاليا . واليكم باقي غلاف الصحيفة:
    صورة غلاف الماركا المدريدية بعد تعادل الريال وملقا



    عناوين الاخبار
    * هدنة بيضاء .
    *كازورلا اضاع على الريال نقطتين بهدف في الدقيقة الاخيرة.

    * حكم المباراة حرم الريال من ضربة جزاء لمارسيلو وداخل العدد خبير التحكيم في الفقرة التحكيمية يرى ان قرار الحكم صحيح وليس هناك ركلة جزاء .
    * راؤول مستمر في التألق في شالكه.
    * توريس ينفجر مع تشلسي ويسجل ويصنع في كأس انجلترا.

  9. #9
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اهداف مباراة ريال مدريد وملقا يوم الاحد 18/3/2012 - فيديو أهداف ماتش الريال ومالاجا إياب دوري الليغا الاسباني 2012

    تحليل صحيفة الماركا المدريدية على مطالبة مرسيلو بضربة جزاء

    الماركا : لاتوجد ركلة جزاء على مارسيلو امام ملقا



 
+ الرد على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 07:48 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter