+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1

    افتراضي فيديو الضربات الترجيحية و ملخص مباراة ايطاليا وانجلترا 24-6-2012 ربع نهائي يورو 2012

    مشاهدة فيديو يوتيوب الضربات الترجيحية لمباراة الطليان والانجليز امس الاحد 24 يونيو 2012 - تحميل ملخص مباراة ايطاليا وانجلترا 24-6-2012 ربع نهائي يورو 2012 - صور

    نتيجة اللقاء

    انتهى اللقاء بنتيجة صفر لصفر خلال الوقت الاصلي والاشواط الاضافية ثم احتكم المنتخب الانجليزي و الايطالي لضربات الترجيح وفازت ايطاليا بواقع اربعة ركلات مسجلة مقابل ركلتين لمنتخب انكلترا

    دور الربع النهائي




    ايطاليا Vs انجلترا

    0 / 0
    (4 / 2)

    | لمشاهدة وتنزيل الركلات الترجيحية |

    لـ تحميل الركلات الترجيحية :: اضغط هنا ::

    لـ تحميل الركلات الترجيحية بصيغة " MP4 " :: اضغط هنا ::

    | ملخص المباراة + صور متحركة |

    ملخص الشوط الأول :: اضغط هنا ::

    ملخص الشوط الثاني :: اضغط هنا ::

    ملخص الأشواط الاضافية :: اضغط هنا ::

    اجمل الضربات








  2. #2

    افتراضي رد: فيديو الضربات الترجيحية و ملخص مباراة ايطاليا وانجلترا 24-6-2012 ربع نهائي يورو 2012

    تصريحات بعد مباراة الأمس بين ايطاليا وانكلترا
    أكد ستيفن جيرارد لاعب وسط وقائد المنتخب الإنجليزي اليوم أن الحظ حالف المنتخب الإيطالي في ركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012".



    وقال اللاعب في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) "المنتخب الإيطالي كان رائعا في ركلات الترجيح، ولكن حالفه الحظ أيضا في هذه المرحلة. دفاعنا قدم مباراة جيدة، ولكن سيكون من الصعب اجتياز الحزن الذي نشعر به، وسنغادر البطولة مرفوعي الرأس".



    وأضاف جيرارد "توقعت أن يحالفنا الحظ هذه المرة، ولكن لم يحدث ذلك"، في إشارة إلى خروج منتخب بلاده من البطولات الكبرى في ركلات الترجيح دائما.



    وتأهل المنتخب الإيطالي إلى الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأوروبية "يورو2012"، بعد فوزه اليوم الأحد على نظيره الإنجليزي 4-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي على الملعب الأوليمبي في كييف، في ختام دور الثمانية للبطولة.

  3. #3

    افتراضي رد: فيديو الضربات الترجيحية و ملخص مباراة ايطاليا وانجلترا 24-6-2012 ربع نهائي يورو 2012


    في أحيان كثيرة تكون كرة القدم لعبة غير عادلة ، حينما يلعب فريق ويتألق ويتخلى عنه الحظ ، أو تتصدى العارضة والقائم لأهداف محققة ، أو يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح ، فتخذل الفريق الأمهر والأكثر تميزا وإجتهادا ، ويكون الفوز للفريق الأسوأ.. لكن وربما لأول مرة مساء اليوم يبتسم الحظ لمن يستحق ويكون التوفيق للفريق الأفضل ، فتفوز إيطاليا بركلات الترجيح على انجلترا .. وتهبط عدالة السماء على الاستاد الاولمبي بأوكرانيا أمام 70 ألف متفرج - ومعهم مئات الملايين في العالم ممن تابعوا المباراة تليفزيونيا - كلهم اتفقوا على أن الازوري كان الأفضل والاجدر بالفوز والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

    ■■ لعب الايطاليون بجرأة وسعوا للفوز، وتخلوا عن التحفظ وقاطعوا هوايتهم الدفاعية ، وملأوا الملعب نشاطاً وحركة وموجات هجومية .. وجعلوا الحارس الانجليزي جو هارت يعيش أوقاتا عصيبة .. وفي المقابل عاد روي هودسون المدرب الانجليزي ، ليفسد أداء فريقه الذي كان قد تحرر ولعب كرة هجومية جميلة ومثيرة ، بعد مباراته الدفاعية العقيمة الاولى في البطولة أمام فرنسا والتي انتهت بالتعادل.

    ■■ ورغم البداية المنطلقة للانجليز مع النصف الاول من الشوط الاول ، لجأ هودسون،بعد ذلك إلى تكتيك دفاعي متحفظ ، مع الشوط الثاني وفي باقي الوقت الاضافي، يعتمد على التراجع وتكوين كتل دفاعية متراصة ، مع ضعف وعقم الهجمات المرتدة .. لم يكن الهجوم خياراً واضحا ، أو سلاحاً مؤثرا ، وبدا وكأن الإنجليز يلعبون للوصول إلى ركلات الترجيح ، وقد وصلوا لما كانوا يتمنونه ، ولكن الكرة كانت عادلة هذه المرة!

    ■■ أخيرا ، مبروك للمنتخب الازوري، بعد أن أسقط عقبة الانجليز في معركة شرسة ، بالاستاد الاولمبي الذي سيشهد المباراة النهائية وسيكون عليهم ان يواجهوا المانيا في موقعة أشرس في الدور قبل النهائي، فهل يستطيعون تخطيها ، والعودة من جديد للاستاد الاولمبي في اوكرانيا لمواجهة الفائز من صراع قمة الاسبان والبرتغاليين .. أشك في هذا وإن كانت روح التحدي الايطالية الكامنة في شعاره الجماهيري Forza AZZURRI .. وترجمتها " قوة الازرق "، قد جعلته ينتزع كأس العالم عام 2006 ، حينما عاش اوقاتا عصيبة وسط فضائح سيئة السمعة كما هو الحال الان ، فهل يكرر التاريخ نفسه ؟
    عز الدين الكلاوي - كوووره

  4. #4

    افتراضي رد: فيديو الضربات الترجيحية و ملخص مباراة ايطاليا وانجلترا 24-6-2012 ربع نهائي يورو 2012



    "المغرفة" ..تلك الطريقة الماهرة والجريئة والساخرة لتسديد ضربة جزاء أصبحت اليوم الأثنين رمزا لفوز إيطاليا بضربات الجزاء الترجيحية على إنجلترا وتأهلها للدور قبل النهائي من بطولة الأمم الأوروبية الحالية "يورو 2012".

    وقد كثفت وسائل الإعلام الإيطالية استخدامها لصور أندريا بيرلو وهو يسدد ضربة جزائه المذهلة في مرمى الحارس الإنجليزي جو هارت حيث أنهت الجماهير الإيطالية إحتفالاتها بفوز ليلة أمس الأحد وبدأت التركيز على مباراة الخميس المقبل أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي.

    وتعدد استخدام التورية في وصف "إل كوكيايو" أو المغرفة و "دي ريجوري" التي تعني بالإيطالية ضربة الجزاء ولكنها تعني أيضا "عقوبة" في إشارة إلى الإجراءات الإقتصادية الصارمة التي تؤرق معظم الإيطاليين.

    وبعد مرور 120 دقيقة من اللعب أمس دون أن يتمكن أي من الفريقين من تسجيل هدف ، سجل بيرلو ، أحد أبطال كأس العالم 2006 والفائز بجائزة أفضل لاعب في مباراة أمس الأحد في كييف ، ضربة الجزاء الثالثة الحاسمة لإيطاليا بعدما كان زميله ريكاردو موتنوليفو أهدر ضربة الجزاء الثانية للأزوري.

    وفسر بيرلو بصوته الخافت لاحقا سبب تسديده ضربة الجزاء بطريقة إسقاط الكرة خلف حارس المرمى ببراعة قائلا : "عندما رأيت الحارس متحفزا فكرت في تسديد الضربة بهذه الطريقة. كان التسديد أسهل بهذه الطريقة. ولاشك في أنه شكل ضغطا عصبيا عليه".

    وكانت تسديدة بيرلو هي أجمل إستعارة في مباراة سيطرت إيطاليا عليها ولكن دون أن تتمكن من تسجيل أي أهداف.

    وقال اللاعب الإيطالي الدولي السابق جوزيبي دوسينا الذي يعلق حاليا لقناة "راي 1" التليفزيونية . "هذه هي النهاية العادلة".

    وعبرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن رأيها في نتيجة مباراة أمس بكلمات مشابهة لكلمات دوسينا وقالت: "من وجهة النظر الكروية ، لقد تحقق العدل" بعدما أهدر آشلي كول وآشلي يانج ضربتي جزاء لإنجلترا بينما سجل أليساندرو ديامانتي ضربة الجزاء الأخيرة لإيطاليا لتفوز بلاده 2/4.

    وكتب ماسيمو في عنوانه مقاله بصحيفة "لا ريبوبليكا" اليوم الأثنين يقول "المغرفة المباركة" بينما نقل عن دانييلي دي روسي لاعب خط وسط إيطاليا قوله : "لم أشاهد ضربة جزاء بهذا الجنون منذ تسديدة فرانشيسكو توتي".

    وكان دي روسي ، الذي أصيب قبل ضربات جزاء مباراة أمس ، يشير إلى ضربة الجزاء المذهلة التي سددها لاعب إيطاليا السابق وزميله بفريق روما فرانشيسكو توتي في قبل نهائي بطولة يورو 2000 أمام هولندا.

    وجاءت كلمة "هائل!" فوق صورة للاعبي الأزوري وهم يجرون فرحا للاحتفال بضربة جزاء الفوز التي سددها ديامانتي على صدر صحيفة "إل كورييري ديللو سبورت" والتي كتبت في عنوان آخر لها: "إيطاليا فريق من كوكب آخر".

    أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الشهيرة فقد كتبت: "إنه منتخب إيطالي رائع!" وتطلعت لمباراة إيطاليا المقبلة أمام ألمانيا قائلة: "إنها إيطاليا أمام ألمانيا من جديد.. ذكريات كأس العالم الرائعة".

    ورغم أن تشيزاري برانديللي مدرب إيطاليا أعترف بأن ألمانيا هي المرشحة الأقوى للفوز بقبل نهائي يورو 2012 يوم الخميس المقبل ، فقد تذكرت وسائل الإعلام والجماهير الإيطالية فوز إيطاليا على البلد المضيف ألمانيا 2/صفر في كأس العالم 2006 عندما أكمل المنتخب الأزوري مشواره بعد هذا الفوز ليحرز لقب البطولة بتغلبه على فرنسا في النهائي.

    وساد اعتقاد قوي بأن التغلب على إنجلترا كان نقطة تحول بالنسبة لإيطاليا التي تحسن أداؤها كثيرا خاصة في الدفاع وخط الوسط.

    ولكن المشاكل الهجومية ظلت قائمة في المنتخب الإيطالي حيث أفتقد أنطونيو كاسانو الدقة كمصدر للتمريرات الحاسمة أمام المرمى بينما لم يأت أداء ماريو بالوتيللي على مستوى تصريحاته السابقة.

    فقد أهدر مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي /21 عاما/ خمس تسديدات على المرمى ولعب ثلاث تسديدات أخرى بين ذراعي الحارس الإنجليزي هارت وسط الملعب ودخل في جدال محتدم مع المخضرم دي روسي الذي بدا وأنه طالب بالتوتيللي فيما بين شوطي المباراة بأن يركز في اللعب بشكل أفضل.

    وصرح المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ، الذي درب بالوتيللي في إنتر ميلان سابقا و الآن في مانشستر سيتي ، اليوم الأثنين على محطة "راي 2" الإذاعية قائلا إن "بالوتيللي تغير. فقد أصبح أكثر نضجا الآن. ولكنه مازال صبيا يحتاج لتطوير نفسه في عدة أوجه.



 
+ الرد على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 05:47 PM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter