+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1

    افتراضي مشاهدة اهداف الهلال والاتحاد 9/12/2012 الدوري السعودي 1434

    مشاهدة اهداف الهلال والاتحاد 9/12/2012 الدوري السعودي 1434 - صور - ملخص , تصاريح , نتيجة اللقاء والمزيد من التغطية الاخبارية المصورة لحظة بلحظة لمباراة الكلاسيكو السعودي بين العميد الاتحادي من جدة والزعيم الهلالي من الرياض قطبي الكرة السعودية مساء اليوم الأحد 9 ديسمبر 2012



    نتيجة اللقاء

    الاتحاد 1 : 2 الهلال

    لمشاهدة وتحميل جميع الأهداف كاملة

    | أهداف المباراة من قناة السعودية الرياضية بتعليق عبدالله الغامدي |

    الهدف الأول لـ الهلال عن طريق اللاعب ويسلي لوبيز من ركلة جزاء :: اضغط هنا ::

    الهدف الثاني لـ الهلال عن طريق اللاعب يوو بيونغ سوو :: اضغط هنا ::

    الهدف الاول لـ الاتحاد عن طريق اللاعب أسامة المولد :: اضغط هنا ::



    | أهداف الهلال بجودة عالية من قناة السعودية الرياضية |

    الهدف الأول لـ الهلال عن طريق اللاعب ويسلي لوبيز " HQ " :: اضغط هنا ::
    لـ مشاهدة الهدف الأول لـ الهلال عن طريق اللاعب ويسلي لوبيز عبر YouTube HD :: اضغط هنا ::

    الهدف الثاني لـ الهلال عن طريق اللاعب يوو بيونغ سوو " HQ " :: اضغط هنا ::
    لـ مشاهدة الهدف الثاني لـ الهلال عن طريق اللاعب يوو بيونغ سوو عبر YouTube HD :: اضغط هنا ::

    لـ مشاهدة أهداف المباراة عبر YouTube :: اضغط هنا ::



    | ملخص المباراة HD |

    ملخص الشوط الأول :: اضغط هنا ::
    لـ مشاهدة ملخص الشوط الأول عبر YouTube HD :: اضغط هنا ::

  2. #2

    افتراضي رد: مشاهدة اهداف الهلال والاتحاد 9/12/2012 الدوري السعودي 1434

    انتهى الشوط الأول بالتعادل سلبي النتيجة لكنه شوط ساخن ومثير من الطرفين شوط الفرص الضائعة

  3. #3

    افتراضي رد: مشاهدة اهداف الهلال والاتحاد 9/12/2012 الدوري السعودي 1434

    الهلال يتقدم بهدفين في الخمس الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني
    عن طريق :
    '50 ويسلي لوبيز دا سيلفا ضربة جزاء
    '58 يوو بيونغ سوو


  4. #4

    افتراضي رد: مشاهدة اهداف الهلال والاتحاد 9/12/2012 الدوري السعودي 1434

    تقرير حول مباراة الامس بين الهلال والاتحاد
    أحمد عزيز







    خطف الهلال فوزاً ثميناً من الإتحاد في الكلاسيكو المثير الذي جمع بين الفريقين والمؤجل من الأسبوع العاشر من دوري زين السعودي بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأحد على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ليواصل الزعيم تصدره للمسابقة برصيد 35 نقطة، بينما توقف رصيد الإتي عند النقطة 20 بالمركز السادس.


    أحرز هدفي الهلال ويسلي لوبيز د50 ويو بيونج سو د58، فيما أحرز هدف الإتحاد الوحيد أسامة المولد د70. وغاب عن الإتحاد حمد المنتشري بداعي الإيقاف ورضا تكر وسعود كريري وسلمان الصبياني للإصاب، بينما عوض نواف العابد غياب عبد العزيز الدوسري في الهلال.


    وأضاع الاتحاد فرصاً عديدة في الشوط الأول كانت كفيلة بحسمه المباراة، بينما قلب الهلال النتيجة في الشوط الثاني، وسجل هدفين، إلا أن هدف أسامة المولد في الدقيقة 70 لم يكن كافياً للاتحاديين لإدراك التعادل.


    دفع المدير الفني الأسباني راؤول كانيدا بتشكيل 4-4-2، وأشرك مبروك زايد في حراسة المرمى، وإبراهيم هزازي وأسامة المولد، وأحمد عسيري ومشعل السعيد في الدفاع، ومحمد نور وأنس الشربيني ومحمد بو سبعان وموديست مبماي في الوسط، وفهد المولد ونايف هزازي في الهجوم.


    المدرب الفرنسي أنطوان كومبواريه اتبع نفس الأسلوب الخططي، واعتمد على خالد شراحيلي في حراسة المرمى، وسلطان البيشي وعبد القادر مانغان وعبدالله الزوري وياسر الشهراني في الدفاع، وسلمان الفرج وعادل هرماش ومحمد القرني ونواف العابد في الوسط، وياسر القحطاني وويسلي لوبيز كرأسي حربة.


    فور انطلاق صافرة البداية، انطلق الهلال بشكل مكثف نحو الهجوم بغية خطف هدف مبكر يريح الأعصاب ويسهل مهمة الزعيم في مواجهة الاتحاد، ولكن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن حيث أمسك العميد بدفة اللقاء من خلال مرتداته الخطيرة والسريعة، في حين لم ترتق محاولات الأزرق لفرص خطيرة، باستثناء تسديدة قوية من ياسر القحطاني تصدى لها الحارس مبروك زايد ببراعة.


    أهدر الإتحاد فرصاً عديدة منذ بداية الشوط، وسبب فهد المولد إزعاجاً للجبهة اليسرى الهلالية والتي يتولى مهامها الشهراني، حيث تفوق المهاجم الإتحاداوي في معظم الهجمات بفضل سرعته وقوته وانطلاقاته السريعة ورد فعله المميز. وبمساعدة نايف هزازي، شكل الاتحاد خطراً كبيراً على مرمى الهلال بفضل التنفيذ الجيد للمرتدات.


    استمرت محاولات الهلال الهجومية ولكن الدفاع الاتحاداوي بقيادة أسامة المولد وبفضل تألق الحارس زايد، لم يمنحا الزعيم الفرصة لانتزاع آهات جماهير الأزرق في استاد مدينة الملك عبد العزيز.


    وأضاع أنس الشربيني فرصة غير معقولة، حينما انفرد بالحارس شراحيلي "بشكل كامل" وسدد لتمر كرته بجوار القائم الأيسر في الثانية الأخيرة من الشوط الأول، لتضيع على فريقه فرصة التقدم في وقت قاتل.


    مع بداية الشوط الثاني، أشرك كانيدا هتان باهبري على حساب الشربيني. فيما أشرك كوامبريه الكوري الجنوبي يو بيونج سو على حساب القحطاني ليجاور ويسلي في الهجوم.


    وتحصل نواف العابد على ركلة جزاء بسبب دفعة خفيفة من هزازي داخل المنطقة، انبرى للكرة ويسلي، وأطلق صاروخاً في الشباك الاتحادية في الدقيقة 50.


    لم تكد تمر خمس دقائق، حتى استطاع يو بيونج سو الاختراق من الجانب الأيمن وأطلق تصويبة من زاوية ضيقة لتمر من بيد قدمي الحارس زايد معلناً عن الهدف الثاني.


    وأشعل أسامة المولد المباراة، حينما أطلق قذيفة مدوية من ركلة حرة مباشرة مرت من الحائط البشري وعانقت شباك الحارس شراحيلي الذي لم يتمكن من حتى لمسها في الدقيقة 70.


    اشتعلت المباراة من جديد، وعادل الأمل للاتحاديين وكاد نايف هزازي أن يعدل النتيجة من رأسية قوية تصدى لها الحارس شراحيلي بجدارة في الدقيقة 76.


    فرض الإتي سيطرته على مجريات الأمور وأجبر الهلال على التراجع في وسط ملعبه، ليتخذ كومبواريه قراراً بنزول محمد نامي بدلاً من نواف العابد للتأمين الدفاعي، وواصل الحظ في عناده لهزازي، الذي أطلق تصويبة أخرى أبعدها الحارس شراحيلي. استمر الوضع كما هو عليه إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز ال



 
+ الرد على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 08:20 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter