+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
  1. #1

    افتراضي كل شئ عن مباراة مصر والجزائر تغطية شاملة اخبار مقالات الماتش في عيون الصحافة المصرية والاعلام الجزائري

    السلام عليكم
    تحديث الموضوع

    احداث ما بعد الماتش بين مصر والجزائر

    الاستعدادات للقاء السودان مصر والجزائر بث مباشر

    ================
    الى كل الرياضيين ومشجعي كرة القدم

    نضع بين ايدكم

    تغطية شاملة لما قبل مباراة مصر vs الجزائر

    كل شئ عن مباراة مصر والجزائر اخبار مقالات الماتش في عيون الصحافة المصرية والاعلام الجزائري


    سوف تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي

    الموعد : يوم 14 نوفمبر 2009 م
    المناسبة : تصفيات كأس العالم المؤهلة للمونديال جنوب افريقيا 2010 م
    مباراة الاياب في مصر بعد ان اقيمت مباراة الذهاب في الجزائر وتغلب المنتخب الجزائري بثلاثة اهداف مقابل هدف سجله محمد ابو تريكة

    ويحتاج المنتخب المصري الفوز بهدفين بثلاثة اهداف نظيفة او بفارق ثلاثة اهداف بينما يتطلب من الجزائر الفوز او التعادل او حتى الخسارة بهدف او بفارق هدف ففي حالة خسارة الجزائر بهدف وحيد سوف تتأهل . اما فوز مصر بهدفين نظيفين او فارق هدفين فسوف يذهب منتخبي مصر و الجزائر الى مباراة فاصلة تحسم المتأهل للنهائيات حسب تصريح جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اثناء زيارة مصر لحضور نهائي كأس العالم للشباب بمصر 29 بين منتخبا البرازيل و غانا


    تلك معطيات اللقاء بين الجزائر ومصر


    وسوف نتطرق فيما يلي الى مقالات واخبار حول الماتش وسخونة الاجواء في تصريحات حسام حسن ومدير اتحاد الكرة المصري الذان يحذرا من تخدير الجماهير المصري وحثها ومطالبة الجمهوري المصري برد الارهاب الجزائري للمنتخب المصري في الجزائر .

    صور الجماهير الجزائرية اثناء لقاء المنتخبين في بليدة بالجزائر مباراة الذهاب



    كونوا معنا

    وننوه عنايتكم اننا سوف نقوم بنقل المباراة على الهواء مباشر

    مباراة مصر والجزائر بث مباشر

    Match Eygpt v Algeria live online

    ماتش مصر X الجزائر بث حي مباشرة اون لاين

    ماتش اليجيريا و ايجيب

    بث مباشر مباراة مصر والجزائر

  2. #2

    افتراضي

    سمير زاهر رئيس اتحاد الكورة المصري يطالب جماهير مصر برد الارهاب الجزايري
    الاهلي ستارز دوت كوم - حسا محبوب :
    رفض سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم محاولات تخدير الجماهير المصرية والتأثير على حماسها فى المباراة اما الجزائر يوم 14 نوفمبر القادم , وطالب الجماهير بأن تزلزل مدرجات استاد القاهرة يوم 14 نوفمبر المقبل , ولا تتأثر بما يقال لها من حاولات وصفها بالتخدير , وأكد زاهر أن الجماهير الجزائرية تعاملت مع البعثة المصرية فى مباراة المنتخبين السابقة بطريقة غريبة , وقامت بالتأثير السلبى على اللاعبين قبل وخلال المباراة , من خلال الجو الإرهابى الذى سيطر على الأجواء ليلة قبل المباراة .





    وطالب زاهر بمعاملة الجزائر بالمثل وأكد أنها دولة شقيقة ولكننا فى معركة رياضة. ويجب استخدام كل الأساليب لكى نفوز بتلك المعركة حيث طالب زاهر بأن تكون المعاملة بالمثل , وأكد زاهر أن البعثات المصرية دائما ما تعانى أثناء وجودها فى الجزائر من جميع وسائل التأثير على اللاعبين والشغب من الجماهير الجزائرية.

    وكانت جماهير الجزائر قد توافدت بالالاف علي مقر اقامة الفريق القومي المصري قبل واثناء لقاء المنتخبين الماضي وقاموا بالعناء طيلة الليل تحت غرفهم , مما اثار حالة من الاحتقان خاصة بعد إذاعة لقطات للجماهير الجزائرية وهى تقوم بحرق العلم المصرى وفانلة منتخب مصر والقاء الشماريخ النارية علي اللاعبين , ونشرت بعض الصحف الجزائرية صورا مسيئة للاعبين المصريين بل تعدي الامر الي السخرية من ايات الله كما نشر في بعض الصحف الجزائرية.

  3. #3

    افتراضي

    اللاعب المصري حستم حسن يرفض تهدئة جمهرو مصر قبل مباراة الجزائر

    اهلي ستارز دوت كوم : لا زالت الحرب الإعلامية دائرة بين المعسكرين المصري والجزائري قبل مباراة الفريقين في ختام تصفيات كأس العالم والتي تقام في 14 نوفمبر الجاري في القاهرة.

    وصرح النجم المصري حسام حسن أن مباراة المنتخبين ستكون صعبة للغاية على الجانبين ولكنه أكد على ثقته الكاملة في قدرة المنتخب المصري على تجاوز منتخب الجزائر بسبب امتلاكه للاعبين أصحاب مهارات وخبرة واسعة ويستطيعون حسم اللقاء لصالحهم تحت أي ظروف علاوة على وجود مدرب كبير بحجم ومكانة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري.

    وفجر حسن مفاجأة بقوله أنه لن يقوم بتشجيع الجزائر حتى ولو تأهلت للمونديال القادم وذلك بسبب الحملات الإعلامية المسيئة التي تشنها الصحافة الجزائرية ضد مصر.

    ورفض حسام المبادرات التي خرجت من الجانب المصري لتهدئة الأوضاع مثل " مبادرة وردة لكل جزائري" كما انتقد زيارة الإعلامي أحمد شوبير للجزائر والإلتقاء ببعض الإعلاميين والمسئولين الجزائريين لتلطيف الأجواء قبل اللقاء المرتقب 14 نوفمبر الجاري.

    وللذكرى فقد كان هدف حسام حسن ضد منتخب الجزائر هو المؤهل لمنتخب مصر لكأس العالم قبل عشرين عام وتحديدا في عام 1989 وتاهل المنتخب المصري لنهائيات مونديال كأس العالم 1990 في ايطاليا وتعادل في اول مباراة له مع بطل اوروبا منتخب هولندا وهو في اشد عنفوانه بوجود ثلاثي الرعب " جوليت, فان باستن, ريكاردو"

  4. #4

    افتراضي

    درس "الاتي" للمنتخب المصري


    Thursday, October 29, 2009 Labels:



    محمود حافظ
    يتعلم الإنسان كل يوم شئ جديد يزيد به معارفه وخبراته وبالتالي تتزايد نجاحاته والناجح لا ينظر لفوارق ويستعلى على التعلم فليس مهماً من اى شئ نتعلم المهم هو أن نتعلم فقط "نتعلم" .

    قدم فريق اتحاد جده السعودي عرضاً خيالياً أمام ناجويا جرامبوس الياباني في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أسيا محولاً تأخره بهدفين إلى فوز ساحق بسداسية.

    وأدعو الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري وهو مقبل على موقعة مصيرية بتصفيات كأس العالم ضد منتخب الجزائر أن يشاهد تلك المباراة ويعرضها على لاعبيه مرات ومرات فالمباراة كلها عبر ودروس يحتاجها الفريق المصري عند مواجهة نظيره الجزائري مع الفرق الكبير بين المواجهتين في كل شئ ،لكن المهم هو الدروس المستخلصة وليس المقارنة فالغرض هنا هو التعلم وليس المقارنة لان لا وجه للمقارنة مطلقاً في كافة التفاصيل. فوجه الشبه أن اتحاد جده كان يريد الفوز العريض تحسباً للقاء العودة باليابان وأحداث المباراة أجبرت لاعبي الاتحاد على ذلك أكثر وأكثر والمنتخب المصري يدخل مباراة الجزائر وهو محتاج لتسجيل ثلاثية تؤهله لجنوب أفريقيا وقد نواجه خلال اللقاء أحداثاً شبيهه فكيف نتعامل معها.

    أهم ما استخلصته من تلك المباراة هو نوعان من الدروس الأول درس شديد التنوع والكثافة للجهاز الفني واللاعبين ودرس أخر مُركز للجماهير المصرية.

    نبدأ مع دروس المباراة للجهاز الفني واللاعبين فقد بدأت المباراة بسيناريو رائع لأصحاب الأرض بطرد مدافع الفريق الياباني بعد 5 دقائق من البداية وهو ما يفتح الطريق أمام الاتى لتسجيل فوز عريض ولكن الضيوف ناقصي العدد نجحوا في التسجيل فتماسك أصحاب الأرض ليعادلوا النتيجة عن طريق احمد حديد ولكن التسرع بدأ يظهر على لاعبي الاتحاد بحثاً عن التعزيز وهاجموا دون وجود تأمين دفاعي جيد، فمُنى مرماهم بالهدف الثاني عن طريق فريق يلعب بعشر لاعبين واستمر تسرع لاعبي الاتحاد وتوترهم فطاشت كل تسديداتهم بعيداً عن المرمى الياباني لينتهي الشوط الأول بخسارة الاتى أمام جماهيره التي ملئت إستاد الأمير عبد الله الفيصل عن آخره بنتيجة 2/1..

    جاءت تعليمات جابريل كالديرون بين الشوطين للاعبيه بالهدوء لينزل فريق مختلف تماماً في الشوط الثاني فريق يبحث عن التعادل أولاً على ملعبه عن طريق اللعب السريع بدون تسرع عن طريق تنويع الهجمات ما بين اللعب على الأطراف والاختراق من العمق والتسديد من مختلف الزوايا مع الضغط المستمر على الخصم في وجود غطاء دفاعي جيد، لتبدأ الأهداف الاتحادية عن طريق الخارق محمد نور الذي يسجل الهدف الثاني للاتي ليظل التعادل قائماً والوقت يمر حتى وصلت المباراة للمنعطف الأخير وهى أخر ربع ساعة فلم يفقد لاعبوا الاتحاد الأمل وواصلوا الهجوم بسرعة وفاعلية وبدون تسرع واكرر مرة أخرى "بدون تسرع" حتى نجحوا في تسجيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 76 والذي تابعوه بثلاثة أهداف أخرى في أخر 10 دقائق منهم هدفان في الوقت المحتسب بدل من الضائع فسجل نور في الدقيقة 91 وسجل الشرميطى في الدقيقة 93، لينهى الاتحاد المباراة فائزاً 6/2 بعد أن انهي الشوط الأول خاسراً 2/1!!!.

    إذا ً نستخلص التالي من تلك المباراة:

    - التسرع غير مطلوب و السرعة مطلوبة والفارق بينهم شعرة.

    - الاندفاع الهجومي بدون تأمين دفاعي محكم غير مطلوب بالمرة.

    - التركيز في التمريرات الحاسمة وهى التمريرات التي تأتى في الثلث الأخير من ملعب الخصم وهى مشكلة يعانى منها اللاعب المصري فالتمريرة الحاسمة إذا نفذت بشكل سليم تسفر عن هدف وإذا لعبت بعشوائية وتوتر ودون اهتمام تسفر عن فرصة لم تكتمل.

    - الضغط المستمر على الخصم بكل الخطوط التي لابد أن تلعب بشكل متقارب دون أعطاء اى مساحات لتنفيذ الهجمات المرتدة.

    - الاستغلال الأمثل للفرص بالتركيز أمام المرمى ففريق ينجح في تسجيل 5 أهداف خلال 45 دقيقة وهو خاسر على أرضه يعد أمر غير معتاد.

    - الإصرار على التسجيل ولنا في هدف نور الخامس عبرة وهو منبطح أرضاً ليتابع تسديدته التي ارتدت من العارضة ليسجل برأسه وكأنها قدمه مما يدل على قمة الإصرار ، وأيضاً التونسي أمين الشرميطى الذي لعب كمهاجم صريح طوال اللقاء ومطلوب منه أن يسجل أهداف وفشل في ذلك ولكنه ظل يحاول ويحاول دون يأس حتى نجح في التسجيل في الدقيقة 93 .

    * الدرس الأخر للجماهير المصرية التي ستملئ إستاد القاهرة عن آخره كان من جماهير مدينة جده التي لعبت دور غير عادى في عدم استعجال اللاعبين مطلقاً ومؤازرة اللاعبين علي الرغم من تأخر الفوز للربع ساعة الأخيرة، إلا أن جمهور الاتى ظل يشجع بقوة وحماس وأجمل ما أظهره جمهور الاتحاد هو تشجيع اللاعب الذي يهدر فرصة بدل من مهاجمته ولم تصدر منهم الهمهمات المعتادة كلما أضاع لاعب فرصة فكان جو الملعب مهيأ للاعبي الاتحاد للإبداع والتألق وهز الشباك 6 مرات.

    لذلك أتمنى من الجهاز الفني عرض تلك المباراة على لاعبي المنتخب المصري الذين نثق بهم تماماً لعبور عقبة الجزائر الصعبة نحو التأهل لكأس العالم بأذن الله أما الجمهور المصري فاعرف أنهم قدر المسئولية ويعرفون تماماً المطلوب منهم خلال المباراة وأنهم سوف يتحكمون في إيقاع المباراة بتشجيعهم المستمر والذي نتمنى إلا يخفت صوته طوال 90 دقيقة بمشيئة الله .
    رئيس تحرير مجلة سوكر ارينا المصرية

    عن كوورة دوت كوم

  5. #5

    افتراضي

    الاخضر بلومي : الفرق كبير بين اللعب في أوروبا واللعب في القاهرة أمام مصر وجمهورها


    Tuesday, November 3, 2009
    قال الأخضر بلومي ان لاعبي المنتخب الجزائري سيواجهون ضغطا كبيرا من الجمهور الذي سيملأ ستاد القاهرة يوم 14 نوفمبر في مواجهة مصر والجزائر على الرغم من لعبهم في اغلب الملاعب الاوروبية.

    وقال بلومي في حديثه مع جريدة الفجر الجزائرية "بدون شك أنها ستكون مواجهة صعبة للجانبين، انا متأكد أن كل فريق سيدخل اللقاء بتخوف كبير، سواء لاعبونا أو حتى لاعبي المنتخب المصري، فالأمر يتعلق بمباراة محددة للمتأهل إلى كأس العالم القادمة، فالعديد من اللاعبين إذا ضيعوا هذه الفرصة لن يتمكنوا من اللعب في المونديال، خاصة المنتخب المصري الذي يملك فرصة واحدة لبلوغ المونديال"·

    وحول الضغط الجماهيري قال بلومي "الضغط بصفة عامة يكون سلاحا ذا حدين، كما بإمكانه أنه يكون في صالحنا بإمكانه أن يكون ضدنا يوم اللقاء, لهذا علينا أن نعرف كيف نجعل هذا الضغط ضد المصريين كي نتفوق عليهم هناك ونتأهل لكأس العالم"·

    واردف "الواقع يقول أننا سندخل اللقاء متفوقين بهدفين لصفر، ومصر هي المطالبة بالتسجيل وهذا ما سيزيدها ضغطا على ضغط"·

    وقال بلومي "إذا سجلت علينا مصر في الربع الساعة الأول من الشوط الأول أو حتى من الشوط الثاني فسيكون الضغط ضدنا، لأن الجماهير ستدفع بلاعبيها إلى الأمام وسيكون اللقاء غاية في الصعوبة، لكن إذا حدث العكس ولم يسجلوا علينا في الربع الساعة الأول، فهم من سيتأثرون والجماهير ستقلقهم، لأن الأمر متعلق بمرور الوقت، وهذا ما يجعل المواجهة أسهل بالنسبة لنا بعدها"·

    وعند سؤاله حول عدم تأثر اللاعبين بعد اللعب امام جماهير كبيرة في اوروبا قال بلومي "هذا ليس صحيحا، لأن كل لاعبي المنتخب الوطني لم يسبق لهم أن لعبوا مواجهة التأهل إلى كأس العالم، لا زياني ولا بلحاج ولا مغني ولا أي أحد منهم، فالفرق كبير بين اللعب في أوروبا واللعب في القاهرة أمام مصر وجمهورها وفي لقاء يحدد المتأهل إلى المونديال، اوافق الرأي إن قلت أن محترفينا لهم برودة أعصاب ولن يتأثروا بالاستفزازات، لكن الضغط لا مفر منه واللقاء سيكون صعبا"·

  6. #6

    افتراضي

    حارس منتخب مصر عصام الحضري يتساءل اين الوردة حين كنا في الجزائر في اشارة رفض للتهدئة من الجانب المصري


    الحضري يهاجم الجزائر: اي كانت الورود عندما كنا في الجزائر


    Sunday, October 25, 2009 Labels: منتخب مصر

    أكد الحارس الدولى عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلي انه لم يصله حتى الآن اى إخطار رسمى بأى مواعيد لجلسات إستماع من المحكمة الرياضية الدولية إلا انه اعتبر الأمر لا يهم كثيرا و شدد انه لا يهتم فى هذا التوقيت سوى بمباراة الجزائر المصيرية.

    وذكر موقع الاسماعيلى اون لاين ان ذلك جاء ردا حول ما تناولته بعض وكالات الأنباء مؤخرا حول تحديد جلسة 9 ديسمبر2009 للنظر فى الإستئناف المقدم من نادى سيون و الحضرى فى الحكم الصادر من الفيفا ضدهما. كما تعجب من إختيار هذا التوقيت للإعلان عن جلسة إستماع على الرغم من تصريح ابراهيم المنيسى فى مقاله بجريدة الأخبار يوم 16/10/2009 عن وجود جلسة بنفس التاريخ المذكور.

    وشدد الحضرى فى حوار له مع موقعه الخاص على أنه فى كل الأحوال فإنه يأمل ان يكون الحكم لصالحه فى نهاية المطاف و انه حتى فى اسوأ الظروف إذا كان حكم المحكمة الرياضية ضده فأنه يتقبل الأمر بصدر رحب و سينفذ القرار حتى آخر يوم فيه و سيكون ذلك بمثابة إغلاق قضية طال الجدل فيها و طويت صفحاتها بالنسبة له نهائيا و هو يتطلع للمستقبل بعدها من الآن. و أشار ان كل ما يشغله الآن هو تحقيق حلمه و حلم الملايين للوصول لكأس العالم.

    اما عن المبادرات التى نشرتها بعض وسائل الإعلام حول ضرورة خروج المباراة فى إطار من الروح الرياضية فيما اطلق عليه البعض مبادرة "وردة لكل جزائرى" قال الحضرى ان المنتخب المصرى دوما ما يخوض كل مبارياته فى إطار من الروح الرياضية العالية بغض النظر عن الفريق المنافس و هذا لا يخضع للشعارات، إلا انه يتسآل اين كانت هذه المبادرات عندما كان الفريق المصرى يلعب بالبليدة فى ظروف عصبية جعلتها الجماهير و الإعلام الجزائرى فى منتهى الصعوبة و القسوة على اللاعبين المصريين آنذاك.

    و اشار انه لم يتمكن هو و زملائه طوال ايام المعسكر فى الجزائر من النوم حتى الساعات الأولى من الفجر بما فى ذلك ليلة المباراة بالإضافة الى القلق الذى انتاب اللاعبين على الحالة الصحية للكابتن حسن شحاتة و الجهاز الفنى وقتها.

    واكد الحضرى انه كمصرى هدفه الأول ان يضع اسم بلده فوق اى شىء فى العالم و هو حق مشروع له و للفريق المنافس ايضا. فالولاء و الإنتماء لمصر اولا بالنسبة له و لا وجود للعواطف فى كرة القدم. إلا انه فى كل الأحوال يرحب بالأخوة الجزائريين فى مصر كأبناء عروبة واحدة و يتمنى ان يخرج اللقاء على النحو الذى يليق بأسم المنتخبين الكبيرين.

    اما بالنسبة للإستعدات للمباراة اشار الحضرى ان جميع اللاعبين فى حالة تركيز و تفاؤل و جدية عالية و عن الجمهور المصرى المتوقع ان يحضر المباراة اكد الحضرى ان الجمهور المصرى لا يخذل منتخب بلاده ابدا و هو يتمنى ان يرى 100 الف مقاتل فدائى فى ملعب الموت يوم المباراة يآزرون الفريق الوطنى و هو يجدد لهم الدعوة للحضور من الآن.

  7. #7

    افتراضي

    اللا توب والموبايل والتصريحات ممنوعة علي لاعبي المنتخب


    Saturday, October 31, 2009 Labels:



    اهل ستارز دوت كوم حسام عزت :



    قرر الكبتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري منع لاعبي الفريق من إستخدام اجهزة الكومبيوتر المحمول "اللاب توب" واجهزة التليفون المحمول "الموبايل" اثناء المعسكر المغلق الذي ينطلق بداية من اليوم بمدينة اسوان استعدادا للقاء الجزائر, خاصة ابو تريكة ومحمد زيدان ومتعب

    كما قرر الجهاز منع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية بدءاً من السبت وحتى نهاية المباراة المصيرية في إطار حرصه علي زيادة تركيز اللاعبين قبل المواجهة المنتظرة‏. يذكر ان المنتخب يتدرب بدون جمهور في مدينة اسوان, مع اصدار بيان رسمي يوما

  8. #8

    افتراضي

    سفير الجزائر يعتذر للمصريين عن الإهانات الجزائرية


    Tuesday, November 3, 2009 Labels: كورة مصرية, منتخب مصر 0 comments

    قام السفير الجزائري في مصر عبد القادر حجار بالاحتفال بالعيد القومي للجزائر في أحد فنادق القاهرة وقام بدعوة مختلف القنوات الفضائية الرياضية لإستغلال الحدث لتهدئة الأجواء الاعلامية بين الطرفين المصري والجزائري .

    وطالب السفير الجزائري مختلف وسائل الاعلام الرياضية المصرية باتباع المبادرة التي قام بها أحمد شوبير الذي سافر للجزائر لتهدئة الأجواء بين الطرفين في محاولة لإعادة الروح الرياضية للقاء .


    ومن المعروف أن أحمد شوبير قد سافر للجزائر بسبب تكريمه من قبل أحد الصحف الجزائرية بعد فوزه بلقب أفضل اعلامي عربي وهو ما استغله للقيام بالمبادرة السابق ذكرها .


    وتقدم السفير الجزائري باعتذار لكل المصريين عن التجاوزات التي شهدتها وسائل الاعلام الجزائرية خلال الفترة الماضية مؤكداً على أن ذلك لا يمثل قدر مصر لدى الجزائريين بعيداً عن هذه التجاوزات غير المقبولة .


    وأضاف السفير الجزائري أنه سيكون أول من يهنيء المنتخب المصري والشعب المصري بالكامل في حالة فوزه في مباراة 14 نوفمبر المقبل وتأهله لمونديال العالم 2010 بجنوب أفريقيا .


    الجدير بالذكر أن الأمور بين الاعلامين المصري والجزائري قد وصلت الي أقصى درجات السخونة خلال الأيام القليلة الماضية بالرغم من أن المباراة ستقام بعد أسبوعين كاملين .

  9. #9

    افتراضي

    على على مستوى الاسر والعوائل صارت مماحكات وخلافات بشأن اللقاء المرتقب بين مصر والجزاير

    مصرية تهجر زوجها الجزائري بعد مشاجرة حول مباراة بلديهما

    فؤجىء سفير مصر فى الجزائر صباح الاثنين بشكوى مقدمة اليه من مواطن جزائري يتضرر فيها من قيام زوجته المصرية بترك منزل الزوجية الكائن بالعاصمة الجزائر عقب وقوع مشاجرة بينهما حول من سيفوز فى المباراة القادمة بين المنتحب الجزائرى لكرة القدم ونظيره المصري يوم 14 نوفمبر الحالى بالقاهرة فى أطار التصفيات النهائية لكأس العالم 2010 .

    وأوضح الزوح الذى يدعى / ع .أ / أنه تزوج من المواطنة المصرية / م .ر / منذ ثلاث سنوات وأنجبت خلالها طفلا عمره سنتان مشيرا إلى أنه يوم السبت الماضي احتدم بينهما النقاش حول من سيكون الفائز فى هذه المباراة ، وقد تعصب كل طرف لمنتخب بلده إلا أن الزوج فوجئ فى صباح اليوم التالي بأن زوجته تركت له منزل الزوجية بعد ان اخذت إغراضها والطفل معها.

    وتقدم الزوج ببلاغ إلى الشرطة الجزائرية للبحث عنها بعد أن فشل فى العثور عليها لدى أقاربه.

    وأوضحت السفارة المصرية للزوج الجزائري أن زوجته لا تستطيع أن تغادر الجزائر إلى مصر ومعها طفلها نظرا لعدم إمكانية إضافة الطفل الجزائرى على جواز سفرها المصري...كما وعدته بمتابعة الموضوع مع السلطات الجزائرية وبذل كل جهد ممكن حتى يتم لم شمل الأسرة فى أسرع
    منتديات النيل للحوار

  10. #10

    افتراضي

    تخفيض اسعار تذاكر مباراة مصر والجزائر بنسبة 50%


    Tuesday, November 3, 2009 Labels: منتخب مصر 0 comments

    قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تخفيض أسعار تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة لمباراة مصر والجزائر بنسبة 50% بعد الاعتراضات التي سادت الشارع الكروي المصري في أعقاب الاعلان عن الأسعار القديمة .


    وقد قرر اتحاد الكرة أن يصبح سعر تذكرة الدرجة الثالثة 15 جنيهاً بدلاً من 30 جنيهاً فيما تم تخفيض تذكرة الدرجة الثانية لتصبح 50 جنيهاً بدلاً من 100 جنيهاً وهي الأسعار التي تبدو منطقية وفي متناول الجميع .


 
+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الجماهير المصرية ترشق بالحجارة لاعبي الجزائر قبل مباراة مصر والجزائر بيومين شاهد فيديو الحادثة
    بواسطة شبوة اون لاين في المنتدى رياضة اون لاين بث مباشر Sport Online, Live
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: December 15th, 2009, 08:41 PM
  2. احداث ما بعد مباراة مصر والجزائر تغطية كاملة
    بواسطة شبوة اون لاين في المنتدى رياضة اون لاين بث مباشر Sport Online, Live
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: November 20th, 2009, 02:46 AM
  3. اخبار مباراة مصر والجزائر آخر الاخبار والمستجدات
    بواسطة شبوة اون لاين في المنتدى رياضة اون لاين بث مباشر Sport Online, Live
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: November 14th, 2009, 03:22 AM
  4. مباراة منتخب مصر والجزائر بعيون الصحافة
    بواسطة اخبار اليوم في المنتدى رياضة اون لاين بث مباشر Sport Online, Live
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: June 19th, 2009, 02:20 AM
  5. خليجي 19 : اهداف, صور, اخبار, تقارير رياضية "تغطية شاملة"
    بواسطة اخبار اليوم في المنتدى رياضة اون لاين بث مباشر Sport Online, Live
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: January 6th, 2009, 09:19 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 02:00 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter