+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي اخبار احداث شغب جماهير الترجي التونسي في مباراة الاهلي والترجي , احداث الشغب بعيون الاعلام و الصحافة المصرية, التونسية , الجزائرية

    كتب: مصطفى مخلوف - يوسف جمال شهدت مباراة الأهلي والترجي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت مساء الأحد باستاد القاهرة الدولي، أحداثًا مؤسفة عقب وأثناء المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف للفريق التونسي. وقامت جماهير الترجي، بتحطيم مقاعد الدرجة الأولى ممتاز المخصصة لهم، وإلقاءها على أرضية الملعب كما قاموا بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية، مستغلين عدم تفتيشهم ذاتيًا قبل الدخول لمشاهدة المباراة. وعندما حاول عددا من عناصر الأمن الموجودة فى مدرجات الاستاد، تأمين الجماهير التونسية بمنعهم من إطلاق تلك الشماريخ، قاموا بالتعدي على عناصر الشرطة المصرية بالضرب بهمجية، وهو ما أظهرته الكاميرات التلفزيونية، مما تسبب فى إصابة 4 ضباط وأمين شرطة ومجندين بإصابات مختلفة. واستولت جماهير الترجي على بعض طفايات الحريق الموجودة بالمدرجات، بعد اعتدائهم العنيف أيضًا على عاملين من أمن الاستاد. وقامت أجهزة الأمن بإلقاء القبض على 10 من المشجعين التونسيين المتسببين فى أحداث الشغب، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق، كما قامت بتأمين خروج الجماهير التونسية من الاستاد. كما حطمت جماهير فريق الترجي التونسي، بعض السيارات المتواجدة خارج استاد القاهرة عقب خروجهم من المباراة. وفي منطقة الهرم قامت أجهزة الأمن بالجيزة بتأمين عدد من الجماهير التونسيين المقيمين ببعض فنادق شارع الهرم خوفا من حدوث اشتباكات بينهم وبين بعض الجماهير المصرية.


    فيديو يوتيوب احداث الشغب في مباراة الاهلي والترجي التونسي

    صور احداث شغب جماهير الترجي التونسي في القاهرة

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اخبار احداث شغب جماهير الترجي التونسي في مباراة الاهلي والترجي , احداث الشغب بعيون الاعلام و الصحافة المصرية, التونسية , الجزائرية



    جماهير الترجي تخطت كل الحدود في استاد القاهرة الدولي

    10:25 م
    4
    اكتوبر
    2010

    نتيجة المباراة
    الترجى الرياضي

    فوز الاهلي بهدفين لهدف

    الاهلي





    جدول دوري ابطال افريقيا




    كتب - كريم رمزي:
    استنكر الاتحاد التونسي لكرة القدم ورئيس نادي الترجي شغب جماهير الأخير في لقاء الأهلي بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والذي أقيم الأحد باستاد القاهرة الدولي وانتهى بفوز الأهلي 2-1.
    وقال علي الحفصي رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان صادر عن الاتحاد ونقلته وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) "على إثر أحداث الشغب والعنف التي حدثت باستاد القاهرة خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي يشجب الاتحاد التونسي لكرة القدم بشدة كل التصرفات المؤسفة والمنافية للميثاق الرياضي التي تم تسجيلها خلال المباراة، وتؤكد أن العناصر غير المسئولة المتورطة في أعمال الشغب لا تمثل الجماهير الرياضية التونسية".
    وأضاف "الاتحاد يؤكد أنه لن يدخر جهدا لترسيخ الروح الرياضية لدى مشجعي فرق كرة القدم، وتشديد أواصر الأخوة والصداقة بين الرياضيين في كل المناسبات الإقليمية والدولية،ولا سيما بين أعضاء الأندية المنتسبة للاتحاد التونسي لكرة القدم ونظيره المصري".
    وفي الختام أكد الحفصي في بيانه الرسمي أن هذه التصرفات لا يمكن أن تؤثر على العلاقات المتينة القائمة بين الشقيقتين تونس ومصر".
    استنكار مماثل
    من جانبه، استنكر نادي الترجي في بيان رسميا نقلته وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) تصرفات مشجعيه الذين تورطوا في أعمال عنف وشغب في مباراة الفريق أمام الأهلي في استاد القاهرة.
    وقال حمدي المؤدب رئيس النادي التونسي في البيان الصادر عنه "أقدم كل اعتذاراتي الصادقة الصادقة لكل الأشقاء في مصر الحبيبة".
    وأضاف "تلقينا حفاوة وترحاب وحسن ضيافة من قبل شقيقنا الأهلي، مسئولين ولاعبين وجمهورا".
    وطمأن المؤدب وفد الأهلي الذي سيحل ضيفا على تونس للقاء الترجي في لقاء العودة المقرر له يوم 17 أكتوبر القادم، وقال " وفد الأهلي وجماهيره، الذي سيحل ضيفا على تونس الخضراء، ستكون دوما كما كان الشأن في السابق، محل ترحاب كبير بين أهله وذويه".
    يذكر ان رجال الأمن المصري كانوا قد ألقوا القبض على عدد من جماهير الترجي، واتهم مصدر أمني مصري أعضاء الجهاز الإداري بالفريق التونسي بتسهيل دخول "الشماريخ" الخاصة بالجماهير داخل ملعب المباراة.

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اخبار احداث شغب جماهير الترجي التونسي في مباراة الاهلي والترجي , احداث الشغب بعيون الاعلام و الصحافة المصرية, التونسية , الجزائرية

    أكد سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي أنه حزين لمتابعته لقاء الأمس أمام الترجي من المدرجات، وأعرب عن أسفه للنتيجة التي انتهت إليها المباراة بفوز الأهلي بهدفين فقط مقابل هدف.

    وأضاف معوض : " لقد فرطنا في فوز سهل ومريح على الترجي وذلك بعدد الفرص السهلة التي أتيحت لنا والتي لم تكت لتضيع بمزيد من التركيز..مما جعل فريق الترجي يعود للمباراة ويحرز هدفا".

    وتمنى معوض أن يستطيع اللحاق بمباراة العودة في تونس يوم 17 أكتوبر الجاري بعد غيابه أمس عن المباراة بسبب الإصابة..وكان إيهاب علي طبيب الأهلي قد أكد في تصريحات خاصة لجول أن اللاعب يحتاج لأسبوعين حتى يستطيع الدخول في التدريبات الجماعية.

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: اخبار احداث شغب جماهير الترجي التونسي في مباراة الاهلي والترجي , احداث الشغب بعيون الاعلام و الصحافة المصرية, التونسية , الجزائرية

    كتب – أحمد عزيز:
    ألقت قوات الامن المصرية على 10 من مشجعي الترجي التونسي عقب احداثهم اعمال شغب داخل مدرجات استاد القاهرة وتحطيهم مقاعد درجة أولى ممتاز.
    وعلم مراسل Yallakora.com ان قوات الامن قامت بالقبض على 10 منهم وقامت باخراجهم من مدرجات استاد القاهرة.
    كما قامت الجماهير بتحطيم مقاعد درجة أولى ممتاز كاملة.
    وأظهرت الكاميرات التلفزيونية مجموعة من المشجعين تقوم بالاعتداء على احد افراد الامن الخاص بمعدات الاطفاء بشكل عنيف.
    جماهير الترجي تحطم السيارات
    كما حطمت بعض الجماهير التونسية بعض السيارات المتواجدة خارج استاد القاهرة عقب خروجهم بانتهاء المباراة.
    الجدير بالذكر ان الاهلي فاز على الترجي بنتيجة 2-1 في ذهاب نصف نهائي ابطال افريقيا باستاد القاهرة.


 
+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: October 5th, 2010, 05:24 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: October 5th, 2010, 04:50 AM
  3. مباراة الاهلي والترجي التونسي دوري ابطال افريقيا مباشر اون لاين
    بواسطة دانهيلو في المنتدى فيديو يوتيوب, قنوات فضائية, بث حي مباشر YouTub, TV, Live, Online
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: October 3rd, 2010, 06:59 PM
  4. مباراة مصر والجزائر بعيون الصحف العالمية والصحف المصرية وحكي الجرايد الجزائرية
    بواسطة رياضة اون لاين في المنتدى أرشيف امم افريقيا 2010, 2012
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: January 30th, 2010, 03:46 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: November 26th, 2009, 06:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 07:14 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter