+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    May 24th
    المشاركات
    5,680

    افتراضي يوتيوب اهداف مباراة الاردن واوزبكستان 21/1/2011 كأس اسيا 2011 - نتيجة مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع النهائي

    مشاهدة يوتيوب اهداف مباراة الاردن واوزبكستان 21/1/2011 كأس اسيا 2011 - تحميل ملخص ماتش الاردن واوزباكستان دور الثمانية الـ 8 من بطولة كأس ملك اسيا 2011 - نتيجة مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع النهائي - صور - اخبار -ى تصريحات بعد لمباراة

    نتيجة مباراة الأردن واوزبكستان

    اوزبكستان 2 - 1 الاردن

    ودع النشامى كأس اسيا 2011 من دور ربع النهائي بعد عروض قوية قدومها رفاق عدنان حمد وخرج المنتخب الاردني على يد المنتخب الاوزبكي بهدفين لهدف

    تحميل اهداف مباراة الاردن واوزبكستان


    الهدف الأول لـ أوزباكستان عن طريق اللاعب باكييف :: ضغط هنا ::

    الهدف الثاني لـ أوزباكستان عن طريق اللاعب باكييف :: اضغط هنا ::

    الهدف الأول لـ الأردن عن طريق اللاعب بشار بن ياسين :: اضغط هنا ::


    مشاهدة اهدف مباراة اوزبكستان والاردن على اليوتيوب

    أهداف المباراة على الـYouTube :: اضغط هنا ::

    :: ملخص المباراة ::

    ملخص المباراة :: اضغط هنا ::

    شاهد ايضا مواضيع متعلقة بمباراة الاردن ضد اوزباكستان


    مشاهدة مباراة الاردن واوزبكستان يث مباشر دور ربع نهائي كأس اسيا 2011

    توقيت مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع نهائي كأس اسيا 2011

    موعد مباراة الاردن واوزباكستان دور الثمانية كأس امم اسيا 2011

    التعديل الأخير تم بواسطة اخبار اليوم ; January 22nd, 2011 الساعة 01:13 AM
    اخبار اليوم - اخبار الصحف 2013

  2. #2
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    May 24th
    المشاركات
    5,680

    افتراضي رد: يوتيوب اهداف مباراة الاردن واوزبكستان 21/1/2011 كأس اسيا 2011 - نتيجة مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع النهائي

    هارد لك للنشامى اللي خرجوا خروج الأبطال بعد أداء رجولي وروح عالية وتنظيم وتكتيك منضبط خلال الاربع المباريات التي لعبها فاز في مباراتين امام الاخضر السوري ونسور سوريا و فتح باب الحارة وتعادل في مباراة مع الساموراي وخسر مباراة الأمس مع الاوزبكيين
    اخبار اليوم - اخبار الصحف 2013

  3. #3
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    May 24th
    المشاركات
    5,680

    افتراضي رد: يوتيوب اهداف مباراة الاردن واوزبكستان 21/1/2011 كأس اسيا 2011 - نتيجة مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع النهائي

    مقالات كورة
    مقال تحليلي عن مباراة الاردن واوزبكستان

    الخبرة وحنكة المدرب فالديم ابراموف ، لعبت دورها في تجاوز المنتخب الاوزبكي لنظيره منتخب نشامي الاردن بهدفين مقابل هدف واحد، بعد مباراة قوية وتكتيكية تراوحت بين الاداء المتحفظ في البداية إلي الاداء المفتوح في الشوط الثاني الذي شهد الاهداف الثلاثة ، ليتأهل الاوزبك بجدارة الي الدور قبل النهائي وقد ارتدوا ثوب الكبار بأمل قريب في تحقيق إنجاز تاريخي للكرة في بلادهم بعد ان وصلوا بالفعل لافضل ترتيب حتي الان خلال مشاركاتهم في البطولة الآسيوية
    السيطرة الميدانية والاستحواز كانتا للمنتخب الاوزبكي بنسبة 65% طوال المباراة وزادت عن ذلك في بعض فترات الشوط الثاني ، وقد مارس ابراموف لعبة الخداع مع نظيره العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب الاردني ، حيث تخلي عن طريقته التقليدية في المباريات الثلاث السابقة وهي 4/2/3/1 وكانت المفاجأة في تغييرها إلي 3/5/2 ، ليضع "ليبرو" وأمامه قلبي دفاع ، ثم خمسة لاعبين في الوسط مهمتهم تأمين الدفاع والاستحواز مع سرعة التحول للمساندة الهجومية لرأسي الحربة جينريخ النجم الكبير ، وباكاييف الاحتياطي الذي استغل التركيز الاردني علي جينريخ وخطف هدفين قبل أن ينتبه له مدافعو النشامي لانه كان يرتدي الرقم (2) !

    وقد خدع ابراموف بطريقته المنتخب الاردني ومدربه ، خاصة ان عدنان حمد لم يلعب هو الآخر بطريقته 4/2/3/1 المبنية علي التحفظ الدفاعي وملء خط الوسط، والاعتماد علي رأس حربة وحيد ، ولكن عدنان حمد لعب بطريقة 4/4/2 ليهاجم برأسي حربة ثابتين وهما حسن عبد الفتاح الذي كان يتأخر إلي خط الوسط او رأس الحربة الاحتياطي مؤيد أبو كشك الذي بدأ المباراة ولم تتح له الفرصة للتعبير عن كفاءته خاصة في الاوقات التي ضغط خلالها النشامي، ويبدو ان تغيير التكتيك الاردني أسهم في تحقيق استراتيجية التغيير التكتيكي الاوزبكي ، فدانت السيطرة علي الوسط معظم الوقت لهم ، رغم ان الحماسة والاندفاع البدني للنشامي في الشوط الاول ، جعلهم بمثابة الند الذي تبادل السيطرة والهجوم والفرص علي المرمي الاوزبكي .

    أما الشوط الثاني ، فقد شهد مفاجأة أخري للاردنيين في بدايته حيث ضغط الفريق الاوزبكي بكثافة منذ صافرة البداية مستهدفا تسجيل هدف مفاجيء يكسر به حالة التوازن في المباراة ، وبالفعل جاء الهدف الاول في الدقيقة الاولي بسذاجة كبيرة لخمسة من مدافعي الاردن لعبوا علي كشف مصيدة التسلل، بدلا من إبعاد الكرة من منطقة الجزاء او مراقبة رأس الحربة باكاييف الذي لمس الكرة بكتفه وأسكنها الشباك ، وللاسف كانت بقية المفاجأة الاوزبكية الضغط لاضافة هدف ثان في أسرع وقت بإستغلال اهتزاز تحصينات النشامي واندفاعهم للهجوم والتعويض ، وبالفعل وفي ظل حالة عدم التركيز خطف باكاييف نفسه الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق، ليقلب اوضاع المباراة تماما .
    ويحسب لمنتخب النشامي رغم الهدفين والارتباك والتوتر ، قدرتهم علي التماسك والعودة إلي المباراة بعد تسع دقائق من الهدف الثاني للاوزبك ، عندما سجل لهم الكابتن بشار بني سليمان الهدف الاول ، وبدا وكأن النشامي قادرون علي تسجيل الهدف الثاني والعودة بالمباراة الي نقطة الصفر ، ولكن قاوم الاوزبك، وخدمتهم تغييرات عدنان حمد الذي سحب أبو هشهش أحد ركائز خط الوسط ودفع بالمهاجم عبد الله ذيب ، ليصبح هناك ثلاثة مهاجمين أردنيين علي حساب دعم خط الوسط ، ولتتعزز السيطرة والاستحواز للاوزبك الذين صاروا يدافعون بطريقة" الهجوم خير وسيلة للدفاع" ، وتفاقم الموقف بعد خروج أبو كشك وانعزال المهاجمين في ظل كثافة السيطرة واللعب "الرذل " الاوزبكي المصحوب بقتل واستهلاك الوقت واحباط المنافس حتي انتهت المباراة بفوز الفريق الافضل ..وإن كان المنتخب الاردني قد أدي في حدود امكاناته وبذل الجهد والعرق الذي يضعه في مرتبة بين أفضل ثلاثة منتخبات عربية شاركت في البطولة ، ويجعله أيضا مستحقا للقب الحصان الاسود الذي كنت أرجو ألا يتوقف عنده ، ولكن يحق للنشامي ان يخرجوا من البطولة رافعي الرأس وقد حققوا أفضل مما كانت تفكر فيه جماهيرهم واتحادهم قبل البطولة، والذي تحول بعد ذلك إلي حلم لم يكن بعيدا في الوصول إلي المربع الذهبي او حتي الوقوف علي منصة التتويج ، ولكنها الكرة التي لاتحقق لك كل ما تتمناه ، وربما تأجل حلم النشامي إلي مرة أخري او أصبح حلما أكبر بالتأهل نهائيات مونديال البرازيل 2014 .. ومن يدري ؟

    أتمني لهذا الفريق المفعم بالمواهب والثقة، والمحاط بإمكانات كبيرة لإعداده تدعمها قيادة الدولة ، أن يكون أحد منتخبات المستقبل الواعدة بتغيير أكيد في خارطة الكرة الآسيوية.

    عزالدين الكلاوي

    اخبار اليوم - اخبار الصحف 2013

  4. #4
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    May 24th
    المشاركات
    5,680

    افتراضي رد: يوتيوب اهداف مباراة الاردن واوزبكستان 21/1/2011 كأس اسيا 2011 - نتيجة مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع النهائي

    اخبار - تصريحات بعد مبارة الاردن امام ازبكستان

    تصريح مدرب الاردن عدنان حمد عقب مباراة الاردن مع اوزبكستان

    حمد يطالب النشامى برفع رؤوسهم بعد الهزيمة أمام أوزبكستان

    صرح المدرب العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني (النشامى) لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي خسرها الفريق أمام منتخب أوزبكستان 1/2 اليوم الجمعة في دور الثمانية من كأس آسيا 2011 بقطر ، بأن لاعبي النشامى قدموا ما عليهم في المباراة "ولم يدخروا أي حبة عرق من أجل تقديم مباراة قوية والدفاع عن حظوظهم في التأهل ولكن المنافس عرف كيف يحسم نتيجة اللقاء لفائدته".

    وأشار عدنان إلى أنه طالب اللاعبين برفع رؤوسهم بعد الهزيمة "لأنهم شرفوا بلدهم وظهروا بمستو مشرف.

    وأضاف"لم يكن من السهل علينا أن ندخل هذه المباراة بأربعة غيابات هامة في صفوفنا وقد أثر علينا ذلك بشكل كبير هذا بالإضافة إلى أن الإجهاد أخذ نصيبه من اللاعبين خاصة وأنهم بذلوا مجهودا كبيرا في جميع المباريات في الدور الأول وقد تراجع مستواهم البدني في الربع ساعة الأخيرة من المباراة بسبب حالة الإعياء التي انتابتهم".

    وأوضح "الإحصائيات أثبتت أن لاعبي المنتخب الأردني من أكثر المنتخبات التي بذلت مجهودا كبيرا حيث قطعنا تقريبا 110 كيلومترات في لقاء سوريا وهو معدل مرتفع".

    وأضاف "بين الشوطين كان بعض اللاعبين يشكون من الإصابات على غرار بشار بني ياسين الذي فقد ثلاثة من أسنانه وأيضا شادي أبو هشهش اشتكى من شد عضلي وقد خاض الجهاز الطبي صراعا كبيرا من أجل معالجتهما وهذا الشيئ أفقد المجموعة تركيزها عند الدخول إلى الشوط الثاني وقبلنا هدفين خلال دقيقتين.. هذه هي كرة القدم وعلينا ألا نخجل من الهزيمة".

    وفي ختام تصريحاته ، أكد عدنان حمد أن هناك رغبة منه ومن قبل الاتحاد الأردني للعبة لمواصلة التجربة وسيعقد اجتماع لتقييم المرحلة والنتائج التي تحققت وبعد ذلك ستتضح الصورة بشكل أكبر.
    اخبار اليوم - اخبار الصحف 2013

  5. #5
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    May 24th
    المشاركات
    5,680

    افتراضي رد: يوتيوب اهداف مباراة الاردن واوزبكستان 21/1/2011 كأس اسيا 2011 - نتيجة مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع النهائي

    عامر شفيع حارس مرمى الاردن

    تصريح النشمي عامر شفيع حامي عرين النشامى

    أكد عامر شفيع حارس مرمى المنتخب الأردني (النشامى) أن كرة القدم لعبة فيها الفائز والخاسر "ومثلما فرحت الجماهير الأردنية للإنتصارات التي تحققت فعليها أن تقبل بالهزيمة".

    وقال شفيع عقب المباراة التي خسرها منتخب النشامى أمام نظيره الأوزبكي 1/2 اليوم الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر "الجميع شاهد كيف قاتلنا على الملعب ، والمستوى الذي ظهرنا به وبالتالي فإننا لم نقصر في أداء واجبنا.. كان بإمكاننا أن نذهب أبعد من الدور ربع النهائي ولكن الأخطاء التي وقعنا فيها وقلة التوفيق في التسجيل جعلتنا خارج المنافسة".

    وعن الهدف الأول ومدى مسئوليته عنه ، قال شفيع "أنا متأكد بنسبة 100 بالمائة أن هدف أوزبكستان الأول جاء من تسلل واضح.. لم يكن بإمكاني أن أغادر المرمى وأتقدم نحو اللاعب الأوزبكي لأن التمريرة كانت قوية ولو خرجت لما لحقت بها.. ذلك الهدف أفقدنا التركيز وأربكنا كثيرا وعندما كنا نستعد للرد قبلنا الهدف الثاني.. الحظ لم يحالفنا في الدقائق الموالية للرد بهدفنا ، وتلك هي أحكام الكرة".

    وقال شفيع "خرجنا بأفضل الانطباعات وأثبتنا أن الكرة الأردنية تتمتع بحال جيد.. معدل أعمار النشامى لا يتجاوز 23 عاما وبالتالي فإن المستقبل أمامنا وسنعمل على التعويض".

    وعن تأثيرات الغيابات قال حارس مرمى النشامى "بالطبع تأثرنا لغياب أربعة عناصر أساسية لها وزنها في التشكيل كما أننا شعرنا بالإرهاق بسبب المجهود البدني الذي بذلناه وفي ظل كل هذه العوامل كان صعبا علينا أن نظهر بشكل افضل ما قدمناه".
    اخبار اليوم - اخبار الصحف 2013

  6. #6
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    May 24th
    المشاركات
    5,680

    افتراضي رد: يوتيوب اهداف مباراة الاردن واوزبكستان 21/1/2011 كأس اسيا 2011 - نتيجة مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع النهائي

    عبد الفتاح يؤكد أن هدفي المنتخب الأوزبكي أربكا حسابات النشامى

    أكد حسن عبد الفتاح لاعب المنتخب الأردني لكرة القدم (النشامى) أن الفريق قدم ما عليه وظهر بشكل ممتاز في مباراته أمام المنتخب الأوزبكي مشيرا إلى أن كرة القدم فيها الفائز والخاسر ويمكن أن تشهد مباراة واحدة العديد من المفاجآت تؤثر على النتيجة النهائية.

    وقال عبد الفتاح في تصريحات عقب المباراة التي خسرها منتخب النشامى أمام نظيره الأوزبكي 1/2 اليوم الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر "في الشوط الأول ظهرنا بمستو جيد وأتيحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف ولكن الهدفان اللذان دخلا مرمانا مع بداية الشوط الثاني أربكا كل أوراقنا وأخرجانا عن التركيز.

    واعتبر عبد الفتاح أن المباراة لم تكن سهلة ولكن ، رغم قيمة المنافس ، "فإن اللاعبين قاتلوا فوق الميدان وبذلوا جهدا كبيرا من أجل تعديل النتيجة وتمكنوا بالفعل من تقليص الفارق غير أن التوفيق خانهم في التعديل رغم الفرص الواضحة".

    وأضاف "المهم أننا أدينا ما علينا وقدمنا مباراة جيدة وكنا نتمنى الذهاب إلى أبعد من الدور ربع النهائي.

    وأضاف "نعتذر لجمهورنا الذي علق علينا آمالا عريضة وكان يحلم بالإنجاز.. نعدهم بالتعويض في البطولات القادمة وأتمنى ألا يكون حكمهم قاسيا علينا".

    اخبار اليوم - اخبار الصحف 2013

  7. #7
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 11th
    المشاركات
    854

    افتراضي رد: يوتيوب اهداف مباراة الاردن واوزبكستان 21/1/2011 كأس اسيا 2011 - نتيجة مباراة الاردن واوزبكستان دور ربع النهائي


    استقبال منتخب نشامى الاردن في مطار عمان بالاردن - مراسيم استقبال المنتخب الاردني بعد مشاركة مشرفة في كأس اسيا 2011

    استقبل مئات المشجعين في مطار الملكة علياء الدولي منتخب الأردن لكرة القدم العائد إلى عمان بعد المشاركة في نهائيات كأس اسيا اليوم السبت.

    وخرج الأردن من النهائيات المقامة في قطر بعد خسارته 2-1 أمام أوزبكستان أمس الجمعة لكن المشجعين زحفوا لاستقباله منذ الصباح الباكر ورفعوا الأعلام الوطنية ورددوا الأهازيج والأغاني الوطنية.

    وقال العراقي عدنان حمد مدرب الأردن لرويترز "قدمنا أداء رفيعا في البطولة ونستحق التأهل للدور الثاني عن جدارة واستحقاق."

    وأضاف وهو يتحدث عقب هبوطه من الطائرة "صحيح ان الأردن خسر أمام أوزبكستان لكنه كسب منتخبا كبيرا سيكون له شأن في المستقبل."

    وخسر الأردن المباراة التي أقيمت باستاد خليفة الدولي في الدوحة بعد أن سجل المهاجم اولجبوك باكاييف هدفين لأوزبكستان في بداية الشوط الثاني.

    وقلص الأردن الفارق عن طريق بشار بني ياسين في الدقيقة 58 لكنه أخفق في ادراك التعادل في الوقت المتبقي.

    وفي مشاركته الثانية في كأس اسيا بلغ الأردن الدور الثاني للمرة الثانية بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف وراء اليابان.

    وجمع الأردن سبع نقاط بعدما تعادل في مباراته الأولى مع اليابان ثم هزم السعودية 2-1 وسوريا بنفس النتيجة.
    برامج في برامج , برامج نت , برامج كمبيوتر, برامج جوال, برامج سوفت وير , برامج حماية, برامج ملتميديا, برامج صيانة , البرنامج الرياضي 2010 , برامج بث مباشر مجانا

    برنامج حل مشكلة طلب كود تفعيل قنوات جستن للبث المباشر


 
+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: January 21st, 2011, 04:59 AM
  2. يوتيوب اهداف مباراة الاردن وسوريا 17/1/2011 - نتيجة مباراة سوريا والاردن كأس اسيا 2011
    بواسطة فيديو يوتيوب في المنتدى أرشيف كأس آسيا 2011 قطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: January 18th, 2011, 07:32 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: January 13th, 2011, 04:32 AM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: January 12th, 2011, 06:59 PM
  5. اهداف مباراة قطر واوزبكستان يوتيوب 7/1/2011 - نتيجة مباراة قطر واوزبكستان
    بواسطة فيديو يوتيوب في المنتدى أرشيف كأس آسيا 2011 قطر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: January 8th, 2011, 03:46 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 11:15 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter