+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    May 24th
    المشاركات
    5,680

    افتراضي توقيت مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس آسيا 2011 في قطر - موعد مباراة استراليا واليابان المباراة النهائية 29/1/2011


    توقيت مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس آسيا 2011 في قطر - موعد مباراة استراليا واليابان المباراة النهائية 29/1/2011 - توقيت مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس آسيا 2011 في قطر - موعد مباراة استراليا واليابان المباراة النهائية 29/1/2011 - توقيت مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس آسيا 2011 في قطر - موعد مباراة استراليا واليابان المباراة النهائية 29/1/2011

    موعد مباراة استراليا واليابان المباراة النهائية 29/1/2011

    يوم السبت 29 يناير 2011
    اليوم السبت تاريخ 29/01/2011

    توقيت مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس آسيا 2011 في قطر
    الساعة 6:00 السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة السعودية الرياض
    الساعة 3:00 الثالثة عصرا توقيت جرينتش
    الساعة : الخامسة بعد العصر بتوقيت القاهرة مصر

    رابط مشاهدة مباراة أستراليا و اليابان كأس أمم اسيا 29/1/2011

    يوتيوب اهداف مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس اسيا 29/1/2011

    نتيجة مباراة استراليا واليابان كأس الامم الاسيوة 2011 في قطر



    15:00 أستراليا -- : -- اليابان النهائي
    استاد خليفة الدولي
    درجة حرارة الطقس بالملعب
    17°C
    الحكم : رافشان ايرماتوف ( اوزبكستان )
    المباراة رقم 32

    القنوات الناقلة للمباراة النهائية اليابان واستراليا

    أبوظبي الرياضية 1
    دبي الرياضية 1
    الايرانية - القناة 3
    الكويت الرياضية
    الجزيرة الرياضية 1
    البحرين الرياضية 1
    العراقية الرياضية
    السعودية الرياضية
    يوروسبورت 2
    الدوري والكأس
    الفضائية العمانية الثانية
    الجزيرة الرياضية +6
    الشارقة 2
    الجزيرة الرياضية - HD 1
    قناة الدوري والكـأس HD
    الجزيرة الرياضية العالمية
    الجزيرة الرياضية +10
    لاين سبورت

    اخبار اليوم - اخبار الصحف 2013

  2. #2

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: توقيت مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس آسيا 2011 في قطر - موعد مباراة استراليا واليابان المباراة النهائية 29/1/2011

    تصريح مدرب المنتخب الياباني قبل مواجهة لقاء المباراة النهائية كأس امم اسياء 2011 بقطر


    آخر تحديث: السبت 29 يناير 2011, 6:5 ص

    مدرب اليابان: سنقهر أستراليا بجماعية الأداء






    الدوحة: علي دعرم 2011-01-29 1:23 AM اعتبر مدرب منتخب اليابان لكرة القدم البرتو زاكيروني أن الروح الجماعية كانت أهم مفاتيح نجاح منتخب بلاده في مشواره نحو المباراة النهائية في كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر. وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس" أنا سعيد بالتأهل إلى المباراة النهائية والطريقة التي وصلنا بها إلى هذه المرحلة، وأمنح كل الفضل في ذلك للاعبين، حيث واجهنا اختبارات صعبة في البطولة، وكان مستوانا يتطور من مباراة إلى أخرى، خاصة في مواجهة منتخبات غرب آسيا التي كنا نواجه صعوبات في مواجهتها سابقا".
    وأضاف" أحترم المنتخب الأسترالي كثيراً، حيث سجل 13 هدفاً في البطولة كما هو الحال بالنسبة لنا وتلقى مرماه هدفاً واحداً، ومدربه يملك لاعبين جيدين للغاية والعديد من الخيارات في تشكيلته".
    وتابع" كلا المنتخبين يلعبان بطريقة مختلفة كلياً، ولكن نمتاز بصغر معدل أعمار اللاعبين، وكذلك بالروح الجماعية، ونريد تقديم مباراة جيدة اليوم".
    أما عن رأيه في أهم أسباب تأهل منتخب اليابان إلى المباراة النهائية، أجاب" من الصعب تحديد العامل الأهم في هذا الأمر، ولكن الروح الجماعية في المنتخب بين جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياط تعتبر العامل الأهم، وكذلك الروح القتالية خاصة في المباريات التي فقدنا خلالها أحد اللاعبين بعد أن تم طرده بالبطاقة الحمراء، ولكننا كنا ننجح في العودة وتحقيق الفوز".

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: توقيت مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس آسيا 2011 في قطر - موعد مباراة استراليا واليابان المباراة النهائية 29/1/2011

    تصريح مدرب المنتخب الاسترالي قبل ماتش نهائي كأس آسيا 2011 في دوحة قطر

    اوسيك: سنواجه الساموراي بأسلوب متطور




    الدوحة: عبدالله الفراج 2011-01-29 1:26 AM توقع مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم أولجر أوسيك أن تكون مباراتهم أمام اليابان اليوم في نهائي كأس آسيا مثيرة وحافلة بالتحديات بين المنتخبين.
    وقال "لا يوجد الكثير لأقوله، ولكنني أذكركم بوعدي في المرة الماضية بأننا سنتقابل هنا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النهائية، وبالتالي فقد أوفيت مع اللاعبين بهذا الوعد".
    وحول معرفته بالمنتخب الياباني من خلال عمله السابق مع الساموراي قال "المنتخب الياباني قوي، وهنالك جيل جديد يظهر على الساحة الآن، ولهذا أتوقع أن تكون النهائية مثيرة".
    وأشار إلى أن المنتخب يلعب بطريقة مختلفة عن الطريقة التي كان يلعب بها خلال نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وذلك نتيجة تغير المدرب.
    وبخصوص المواجهة مع اللاعبين ماكوتو هاسيبي وهاجيمي هوساوجاي قال "هاسيبي وهوساوجاي كانا من اللاعبين المهمين في الساموراي عندما كنت أدرب أوراوا ريد دايموندز، وأنا سعيد للنجاح الذي حققاه مع منتخب بلادهما".
    وأضاف "حاولت التمسك ببقاء هاسيبي في الفريق مع أوراوا، ولكن العرض الذي جاءه للاحتراف في ألمانيا كان مهما بالنسبة لمسيرته، وقد نجح بالفعل هناك وأثبت قدرته وإصراره على التطور من خلال المستوى الذي يقدمه وكذلك من خلال تعلم اللغة الألمانية وهوسوجاوي يسير أيضا على ذات الطريق من خلال العرض الذي تلقاه من نادي بايرن ليفركوزن". وأوضح مدرب أستراليا أن كأس آسيا تعتبر مهمة جدا من أجل منح اللاعبين الشباب فرصة اللعب على المستوى الدولي، خاصة في وجود لاعبين أصحاب خبرة دولية كبيرة مثل هاري كيويل ولوكوس نيل.

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 30th
    المشاركات
    3,007

    افتراضي رد: توقيت مباراة اليابان واستراليا نهائي كأس آسيا 2011 في قطر - موعد مباراة استراليا واليابان المباراة النهائية 29/1/2011

    تحليل مباراة استراليا امام اليابان في النهائي - تقديم مبارات اليابان مع استراليا

    نهائي كأس آسيا بين خطورة اليابان وقوة الأستراليين

    توازن هجومي للمنتخبين وكفاءة دفاعية أسترالية
    صور من مباريات اليابان



    صور من لقاء المنتخب الياباني مع الكوري




    الدوحة: علي دعرم 2011-01-29 1:27 AM يسدل الستار عند الساعة السادسة 6 من مساء اليوم على نهائيات أمم آسيا الـ15 التي استضافتها الدوحة، حيث يحتضن استاد خليفة الدولي نهائي البطولة الذي يجمع أستراليا واليابان في ختام يتوقع أن يكون قوياً ومثيراً.
    وعبر المنتخبان مشواراً صعباً إلى النهائي بعد 5 جولات لكل منهما.
    وواجهت اليابان في الدور الأول صعوبات كبيرة لتخطي الأردن وسورية، فتعادلت في افتتاح مشوارها مع الأردن 1ـ1 بعدما كانت متأخرة حتى الدقائق الأخيرة للمباراة، وتعرضت في مباراتها الثانية أمام سورية لامتحان عسير حيث تأخرت بهدف لكنها حولت النتيجة لمصلحتها 2ـ1، وكانت مواجهتها الأخيرة أمام المنتخب السعودي الذي دخلها وهو خارج الحسابات بعدما تلقى هزيمتين أمام سورية والأردن عجلتا بخروجه لكن دوماً كانت اللقاءات بين المنتخبين ديربياً، أنهاه الياباني هذه المرة معلنا منذ بداية المباراة عن نفسه بقوة، وسجل ثلاثة أهداف سريعة في المرمى السعودى الذي انهارت دفاعاته ليخسر بخمسة أهداف دون رد.
    أما المنتخب الأسترالي فنجح منذ انطلاق مباريات مجموعته في تأكيد قوته رغم أن مجموعته لم تكن بالقوة المتوقعة، فواجه الهند في البداية وكانت المباراة نزهة بالنسبة له وأودع خلالها 4 أهداف في الشباك الهندية دون عناء.
    وفي مباراته الثانية واجه المنتخب الأسترالي نظيره الكوري الجنوبي وجاءت المباراة قوية، ورغم تقدم الأستراليين بهدف عاد الكوريون وتعادلوا في النهاية، ثم واجه الأستراليون البحرين في المباراة الأخيرة التي جاءت قوية للغاية، لكن خبرة الأستراليين حسمتها لمصلحتهم فتصدروا مجموعتهم وصعدوا للدور الثاني.
    الأدوار النهائية
    في الدور الثاني واجه المنتخب الياباني نظيره القطري، ورغم تقلب المباراة، إلا أن اليابانيين استطاعوا إقصاء العنابي (3 /2) وتقدموا لنصف النهائي.
    ووقع المنتخب الأسترالي في طريق العراقي حامل اللقب، وبعد مباراة استمرت حتى الأشواط الإضافية استطاع الأستراليون أن يتأهلوا بهدف وحيد سجل في الوقت الإضافي الأول.
    وفي مباريات دور الأربعة (نصف نهائي) كانت كوريا الجنوبية تقف متربصة لليابانيين وتنتظر مواجهتهم للوصول إلى النهائي، وبعد عرض قوي وممتع استطاع اليابانيون التأهل بركلات الترجيح 3ـ صفر بعد التعادل الإيجابي طوال أشواط المباراة 2/2.
    أما أستراليا فلم تجد عناء كبيراً أمام المنتخب الأوزبكي الذي صال وجال كثيراً في الأدوار الأولى من البطولة لكنه عاد حملاً وديعاً أمام الأستراليين وسقط بسداسية كاملة.
    توازن هجومي وتباعد دفاعي
    نجح المنتخب الياباني بتسجيل 13هدفاً في مبارياته، واستقبلت شباكه 6 أهداف، ورغم أنه تساوى مع المنتخب الأسترالي في عدد الأهداف، إلا أن الأخير تفوق بشدة على المستوى الدفاعي فلم يتلق سوى هدف وحيد في مباراتهم أمام كوريا الجنوبية ضمن الدور الأول، وبعدها لم يستطع أي مهاجم الوصول إلى شباكهم مرة أخرى، وهذا يدل بقوة على قوة دفاعات الأستراليين التي يقف خلفها حارس المرمى المميز مارك شفارتزر الذي يمثل وحده نصف المنتخب الأسترالي.
    وإذا كان الأستراليون يمتازون بالدفاع القوي فإن المنتخب الياباني يمتاز بسرعة الهجمة المرتدة ودقتها حيث استطاع أن يصل مرمى خصومه بأقل عدد من التمريرات ويمتلك لاعبوه سرعة كبيرة تمكنهم من أداء هذه الاستراتيجية.
    وتبدو الأهداف متباينة بين طرفي مباراة اليوم، لأن اليابان تسعى للانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد الألقاب، في حين تأمل الثانية التتويج بباكورة ألقابها القارية.
    وتتساوى اليابان بعدد مرات الفوز باللقب الآسيوي مع السعودية وإيران ولكل منها 3 ألقاب، وقد رفع المنتخب الياباني الكأس أعوام 1992 و2000 و2004. أما أستراليا فتشارك في البطولة للمرة الثانية منذ انضمامها إلى كنف الاتحاد الآسيوي عام 2006، وكانت خرجت من الدور ربع النهائي في مشاركتها الأولى قبل أربع سنوات على يد اليابان في ربع النهائي بركلات الترجيح.
    بطولة القارات
    سيمنح الفوز بالبطولة جواز سفر للمنتخب المتوج ليمثل آسيا في بطولة القارات في البرازيل عام 2013 وقبيل تنظيم الأخيرة للمونديال المقبل.
    يذكر أن المنتخب الياباني خاض ثلاث نهائيات قارية ولم يخسر أيا منها في حين يصل المنتخب الأسترالي للنهائي لأول مرة في تاريخه.


 
+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: January 25th, 2011, 05:41 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: January 25th, 2011, 03:17 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: January 22nd, 2011, 06:39 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: January 21st, 2011, 04:50 AM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: January 8th, 2011, 07:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 12:03 PM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter