+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي مقتل ابن القذافي سيف العرب في العزيزية 1/5/2011 - بالصور والفيديو يوتيوب اخبار تقارير حول مقتل بن العقيد معمر القذافي سيف العرب في ليبيا

    اخبار ليبيا اليوم السبت 1 مايو 2011 - آخر الاخبار على الساحة الليبية

    مقتل ابن القذافي سيف العرب في العزيزية 1/5/2011 - بالصور والفيديو يوتيوب اخبار تقارير حول مقتل بن العقيد معمر القذافي سيف العرب في ليبيا

    بعد قصف بالطيران على باب العزيزية اردت بن القذافي سيف العرب قتيلا ونشر اخبار رسمية ليبية تنعي سيف العرب القذافي فيما ابتهج الثوار وخرجوا محتفلين بقي البعض يشكك في وفاة سيف العرب وقالوا ان تلك اشاعة الهدف منها كسب التعاطف


    تابعوا معنا آخر الاخبار والمستجدات و التطورات صور , فيديو , يوتيوب , اخبار الجزيرة ,اخبار العربية حول حادثة مقتل سيف العرب القذافي


    تفاصيل مقتل ابن القذافي

    الإعلان عن مقتل ابن القذافي وثلاثة من احفاده في قصف لحلف الاطلسياحمد شعيتواعلن المتحدث باسم الحكومة الليبية موسى ابراهيم ليل السبت الاحد ان سيف العرب، النجل الاصغر لمعمر القذافي، قتل بالاضافة الى ثلاثة من احفاد معمر القذافي الذي نجا وزوجته من القصف الذي تعرض له منزله في طرابلس.
    وقال ابراهيم خلال مؤتمر صحافي في طرابلس ان "منزل سيف العرب معمر القذافي. اصغر ابناء القائد (معمر القذافي) تعرض لهجوم من وسائل قوية" مضيفا ان "القائد وزوجته كانا في المنزل مع اصدقاء ومقربين" وقد "نجا".
    واضاف ان "الهجوم اسفر عن استشهاد الاخ سيف العرب بالاضافة الى ثلاثة من احفاد القائد".
    واضاف ان سيف العرب (29 عاما) الذي يعرف باسم عروبة جاء من المانيا التي يدرس بها مع بداية الاحداث.
    واكد ان "القائد بصحة جيدة. لم يصب بجروح. وزوجته ايضا بصحة جيدة ولم تصب بجروح ولكن اشخاصا اخرين اصيبوا". وقال ان "الهدف من العملية كان اغتيال قائد هذا البلد مباشرة".
    وكان المتحدث قد رافق قبل ذلك الصحافيين الى المنزل الذي تعرض للقصف في طرابلس والذي اصابه تدمير كبير.
    وكانت طائرات حلف شمال الاطلسي قد قصفت مساء السبت منزل القذافي الواقع في حي غرغور السكني والذي اصيب باربعة صواريخ احدها لم ينفجر.
    وقال شهود ان غارتين استهدفتا منطقة قريبة من باب العزيزية مقر القذافي وسط طرابلس.وسمع على الاثر اطلاق نيران المضادات الارضية في العاصمة الليبية.

    الثوار يحتفلون

    في بنغازي معقل الثوار الليبيين اطلقت عيارات نارية ابتهاجا ليل السبت الاحد بعد اعلان الحكومة الليبية عن مقتل الابن الاصغر للقذافي.
    وانتشرت على طول البولفار البحري السيارات وهي تطلق العنان لابواقها في حين اضيئت السماء بالرصاص الخطاط والصواريخ من بطاريات مضادة للطائرات وبنادق هجومية.
    وقال المتحدث العسكري باسم المجلس الوطني الانتقالي العقيد احمد عمر باني ومقره في بنغازي "انهم يعبرون عن فرحتهم لفقدان القذافي نجله في غارة جوية وهم يطلقون النار فرحا" بمقتله.


    صور مقتل ابن القذافي وثلاثه من احفاده 1/5/2011,صور قذف منزل ابن القذافي ونجاه القذافي من الموت,شاهد بالصور مقتل ابن القذافي وثلاثه من احفاده 1 مايو 2011






















  2. #2
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي رد: مقتل ابن القذافي سيف العرب في العزيزية 1/5/2011 - بالصور والفيديو يوتيوب اخبار تقارير حول مقتل بن العقيد معمر القذافي سيف العرب في ليبيا

    خبر عاجل مقتل سيف العرب القذافي نتيجة غارات جوية على طرابلس يأتي هذا الحادث بعد نشر اخبار قبل شهر عن مقتل خميس القذافي في 20 - ربيع ثاني - 1432 هـ| 25 - مارس - 2011

    مقتل ابن القذافي وأقاربه يبحثون عن مخرج آمن من البلاد
    أخبار لها

    مقتل خميس القذافي

    وكالات – لها أون لاين

    أكدت مصادر إعلامية متطابقة اليوم الجمعة، مقتل نجل العقيد الليبي معمر القذافي، خميس القذافي، القائد الأساسي لكتائب العقيد، وذلك خلال غارة جوية لقوات التحالف الدولية على باب العزيزية في طرابلس مقر العقيد معمر.

    يأتي ذلك في وقت كشفت فيه مصادر غربية ورجل أعمال مقرب من القيادة الليبية أن سيف الإسلام القذافي –الابن الأكبر للعقيد معمر- يسعى مع أفراد من المقربين للعقيد الليبي لإيجاد سبل لإنهاء القتال الدائر في البلاد.
    وقالت تلك المصادر: "إن أفراداً في الدائرة المحيطة بالقذافي يبعثون رسائل لجس النبض تطالب بوقف إطلاق النار أو خروج آمن من ليبيا".

    وأوضح روجيه تمرز -وهو رجل أعمال من الشرق الأوسط له باع طويل في إبرام الصفقات مع النظام الليبي- أن "رسائل تسعى لشكل من أشكال الإنهاء السلمي للعملية العسكرية التي تدعمها الأمم المتحدة، أو خروج آمن لأفراد من دائرة القذافي" أرسلت عبر وسطاء في النمسا وبريطانيا وفرنسا.
    وقال تمرز إن سيف الإسلام القذافي وعبد الله السنوسي عديل القذافي من أهم أفراد الدائرة المقربة من القذافي الذين يسعون لإيجاد سبل لإنهاء القتال.

    يأتي ذلك فيما تواصل القوات الموالية للعقيد الليبي شن هجمات عنيفة على المدنيين والثوار في مدينة اجدابيا، من خلال البوابتين الشرقية والغربية للمدينة.
    على صعيد متصل، قال أمين عام حلف شمال الأطلسي، أندرس راسموسين، إن الدول الـ28 الأعضاء في الحلف اتفقت أمس، على تطبيق منطقة حظر الطيران فوق ليبيا لحماية المدنيين من قوات معمر القذافي، دون وصوله لحد تولي القيادة الكاملة لكل العمليات العسكرية في ليبيا.
    وقال راسموسين إن التفويض الممنوح للحلف لا يتجاوز فرض حظر السلاح ومنطقة الطيران المحظور لكن الحلف يجوز له أيضاً التصرف دفاعاً عن النفس.

  3. #3
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي رد: مقتل ابن القذافي سيف العرب في العزيزية 1/5/2011 - بالصور والفيديو يوتيوب اخبار تقارير حول مقتل بن العقيد معمر القذافي سيف العرب في ليبيا

    آخر اخبار ليبا اليوم السبت 1 - 5 - 2011

    الحلف الاطلسي يؤكد الضربات الجوية على طرابلس ولكن ليس مقتل نجل القذافي

    واكد الحلف الاطلسي الاحد انه شن ضربات جوية على قطاع باب العزيزية في طرابلس ولكن من دون ان يؤكد مع ذلك مقتل النجل الاصغر للقذافي. واكد الحلف الاطلسي انه لا يستهدف اشخاصا في ضرباته.
    وجاء في بيان ان "الحلف الاطلسي واصل ضرباته الدقيقة ضد المنشآت العسكرية لنظام القذافي في طرابلس هذه الليلة بما فيها ضربات على مبنى قيادة ومراقبة معروف في قطاع باب العزيزية مساء السبت".
    وقال الجنرال شارل بوشار قائد عملية الحلف الاطلسي في ليبيا في هذا البيان "انا على علم بالمعلومات غير المؤكدة التي نقلتها وسائل الاعلام ومفادها ان بعض افراد عائلة القذافي قد يكونوا قتلوا". واضاف "نأسف لخسارة ارواح خصوصا ارواح مدنيين ابرياء".
    واضاف ان "جميع اهداف الحلف الاطلسي هي ذات طبيعة عسكرية وهي مرتبطة بشكل واضح بالهجمات التي يشنها نظام القذافي على الشعب الليبي وعلى المناطق المأهولة بالسكان. نحن لا نستهدف اشخاصا".


    القذافي يدعو للتفاوض

    وكان القذافي اكد السبت انه لن يرحل وعرض على فرنسا والولايات المتحدة التفاوض لكن "بدون شروط" و"بدون حرب" فيما استشهد عشرة اشخاص في معارك قرب مصراتة بعد تهديدات طاولت ميناء هذه المدينة.
    في هذا الوقت تحدث الثوار عن هجوم شنته قوات القذافي على قرية جالو في جنوب شرق البلاد اسفر عن عشرة شهداء.
    وقال القذافي في خطاب بثه التلفزيون الليبي "عليكم ان تيأسوا من ان يرحل القذافي. انا لا املك منصبا ولا سلطة لكي اتركهما. بلادي لن اتركها وساقاتل فيها واموت فيها".
    واضاف "ادعوكم الى التفاوض. نحن لن نستسلم. تريدون النفط تعالوا نعقد اتفاقيات ومعاهدات مع شركاتكم ولكن بدون حرب. مستعدون للتفاوض مع فرنسا واميركا لكن بدون شروط".

    وبالمقابل قال مسؤول في الاطلسي ان "الحلف الاطلسي سيواصل عملياته الى ان تتوقف كل الهجمات والتهديدات التي يتعرض لها المدنيون وتعود القوات الموالية للقذافي بما فيها القناصة والمرتزقة الى قواعدها وتزول العقبات لنقل المساعدات الانسانية الى كل من يحتاج اليها".
    بدوره رفض المجلس الوطني الانتقالي الذي يمثل المعارضين الليبيين اي دعوة الى التفاوض من جانب القذافي. مؤكدا ان لا دور للاخير يؤديه في مستقبل البلاد.

  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    October 16th
    المشاركات
    307

    افتراضي رد: مقتل ابن القذافي سيف العرب في العزيزية 1/5/2011 - بالصور والفيديو يوتيوب اخبار تقارير حول مقتل بن العقيد معمر القذافي سيف العرب في ليبيا


  5. #5

    افتراضي رد: مقتل ابن القذافي سيف العرب في العزيزية 1/5/2011 - بالصور والفيديو يوتيوب اخبار تقارير حول مقتل بن العقيد معمر القذافي سيف العرب في ليبيا

    رسالة قوية للقذافي لعله يتعظ


 
+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار معمر القذافي اليوم الاربعاء 16/3/2011 - بالصور و الفيديو يوتيوب اخبار القذافي - آخر اخبار ليبيا اليوم
    بواسطة اخبار اليوم في المنتدى اخبار اليوم 2012 , اخبار الصحف اليوم 1434
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: March 16th, 2011, 02:33 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: February 27th, 2011, 04:58 AM
  3. اخبار ليبيا السبت 26/2/2011 - بالصور والفيديو يوتيوب آخر اخبار ثورة ليبيا - اخبار معمر القذافي اليوم
    بواسطة فيديو يوتيوب في المنتدى اخبار اليوم 2012 , اخبار الصحف اليوم 1434
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: February 26th, 2011, 07:14 PM
  4. اخبار القذافي الاربعاء 23/2/2011 - بالصور والفيديو يوتيوب آخر اخبار احداث ثورة ليبيا 23 فبراير 2011
    بواسطة اخبار اليوم في المنتدى اخبار اليوم 2012 , اخبار الصحف اليوم 1434
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: February 23rd, 2011, 05:00 AM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: February 21st, 2011, 06:47 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 04:59 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter