حفل استقبال لاعبي البرشا في مدينة برشلونة كاتلونيا 29/5/2011 - افراح احتفال تتويج برشلونا ببطولة ابطال اوروبا 2011 - حفل استقبال لاعبي البرشا في مدينة برشلونة كاتلونيا اليوم الاحد 29 مايو ايار 2011 - افراح احتفال تتويج برشلون ببطولة ابطال اوروبا 2011 - جمهور البرسا يحتفي بالفريق تغطية اولا باول صو ر + فيديو يوتيوب لحظة وصول وفد فريق البلوغرانا الى قواعد بكتلونيا بين الجماهير

مشاهدة لحظة وصول لاعبي برشلونة الى مطار برشلونة فيديو يوتيوب

شاكيرا تهنئ برشلونة مباشر من المغرب الرباط فيديو يوتيوب

يوتيوب المطربة شاكيرا تحتفل مع لاعبين برشلونة بعد الفوز بلقب الابطال 2011

احتفال فرحة الكتلان في برشلونة بالفوز بكاس دوري الأبطال 2011 يوتوب



وقائع إحتفالات الأبطال في ملعب الكامبو نو : ميسي بوعده



عاشت مدينة " برشلونة " في الساعات الماضية على وقع إحتفالات كبيرة وأجواء رهيبة حيث خرج الفريق بالكأس الجديد وهو يجوب الشوارع ويحتفل بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق أمس في ليلة " ويمبلي " .



الفرحة والجنون إنتقلت بقوه إلى ملعب " الكامب نو " الذي تواجد به عدد كبير من المشجعين الذين ملؤ المدرجات مما جعل أبواب الملعب تغلق حيث ينتضرون دخول اللاعبين لكي يتحدثوا ويحتفلوا بطريقتهم كما فعلوا بإحتفالات الليغا .



الجدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتينية " ميسي " لم تكن له كلمة في تلك الإحتفالات أسوة بزملائه بل قال إنه سيأجلها حتى يوم 29 وهو تحدي كبير منه حقق مايريد بفوزه بلقب الأبطال .



الألعاب النارية تغطي سماء الملعب , والأصوات تعلوا , وأغنية " برشلونة " المعتادة تنطلق بقوه ,, وشاشة الملعب قامت بعرض أهداف اللقاء .



في وسط الملعب تم وضع منصة كبيرة يقف عليها جمع كبير من الأطفال يصلون إلى 100 طفل ليحيوا حفلة غنائية مع أحد المطربات وليطربوا بها حضور " الكامب نو " , حيث يئدون عرضهم بشكل جميل .



بالفعل حالياً لاعبي برشلونة يدخلون الملعب على شكل أفراد ,, حيث تم إعداد ممر يتكون من بعض الأجهزة الفنية واللاعبين و كل لاعب يدخل يطلق اسمه في " المايك " ليتلقى الترحيب من الجماهير الكبيرة , ثم يتجهون مباشرة إلى المنصة المتواجدة في منتصف الملعب , " تياغو وفنطاس " أولاً ثم " ابيدال " الذي تلقى ترحيب كبير , بعدهم " أدريانو ، ماكسويل ، ميليتو , أفيلاي " وابن الكناري " بيدرو " و " جيفرين " ثم الجوهرة " ميسي " و " فيا " و" الفيس " وقبلهم " بيكيه " وجميع اللاعبين , وكان أخر الداخلين " بيب جواريولا " , حيث يحتفلون حالياً بالرقص على المنصة , فيما تم توجيه الكاميرا نحو " كأس الدوري والأبطال " .





أول من تكلم في المايك القائد " كارليس بويول " الذي شكر جميع الحضور وعبر عن سعادته بهذا الإنتصار الكبير , ثم بعده " غوارديولا " الذي قال أود أن أشكر جميع المشجعين ، ونتطلع إلى إضافة المزيد من الألقاب بالعمل الكبير والتواضع.



بعده النجم الكبير " ميسي " الذي أمل بالحصول على المزيد من الإنجازات مع سعادته الكبير بهذا اللقب , أما ملك خط الوسط " تشافي " فأعلن أن ان كلماته نفدت ويريد فقط شكر المشجعين , وعبر عن سعادته الكبيرة بإنتماء لكاتالونيا ولفريق برشلونة .




الفرنسي " ابيدال " شكر المشجعين وأعرب عن تقديره للفتة التي قام بها " بويول " عندما أعطاه الكبتنية وطلب منه حمل الكأس حيث أعلن أن ذلك اليوم كان أفضل يوم في حياته , وكانت لفتة مهمة بالنسبة له , شكرا للفريق , شكرا جزيلا للجميع على دعمهم لأننا بدونهم لا يمكننا الفوز بالبطولات .

حاسم المونديال " انيستا " أوضح أن تواجد المشجعين هو شيئ أساسي للحصول على البطولات , ويضيف أن قلبي يقول لي أن أهم شيء هو أن تكون في برشلونة ، وأنا فخور بذلك , الحارس " فالديس " تحدث وعبر عن سعادته الكبيرة بهذا اللقب الذي حلم به كثيراً , وبعده " بيكيه " الذي قال نجن بوابة الأفق إنها مجرد لعب كرة القدم لانشتري الحكام ولانتعاطى المنشطات , بعد ذلك توقف حديث اللاعبين , ثم بدء الجميع من لاعبين وتقنين بحمل الكأس والدوران به في أرجاء الملعب , بعد ذلك إنطلقت الألعاب النارية وفق تصفيق كبير من الجماهير واللاعبين .


" كأس الدوري والأبطال " تم وضعهما في منتصف الملعب وقام اللاعبين كلهم مع مدربهم بالدوران حوله والتصوير بجواره , مع تشغيل أغنية " برشلونة " المعتادة ,, ليغادر الفريق بعد ذلك الملعب وهم يلوحون للجماهير
شاهد ايضا


يوتيوب اهداف مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد نهائي دوري ابطال اوروبا 28/5/2011


يوتيوب لقطة ابيدال يحمل كأس دوري ابطال اوروبا 2011 مع برشلونة



صور مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد 28-5-2011 نهائي دوري ابطال اوروبا


اخبار برشلونة يوم الاحد 29/5/2011