+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    افتراضي تقديم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - اخبار تحليل ماتش برشلونة وريال مدريد الذهاب

    تقديم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - تحليل ماتش برشلونة وريال مدريد الذهاب - تقديم مبارة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - آخر اخبار متش برشلونة وريال مدريد الذهاب

    صورة كأس السوبر الإسباني




    ضمن كأس السوبر الأسباني 2011

    بطل الدوري الاسباني و كأس الملك

    برشلونة بطل الدوري الاسباني
    ريال مدريد بطل كاس الملك


    فيديو يوتيوب اعلان كأس السوبر الاسباني 2010 - 2011

    http://www.youtube.com/watch?v=CG_weKZFyoA



    ملعب المباراة استاد سانتياجو برنابيو مبارات الذهاب



    صورة الفريقين ريال مدريد Vs برشلونة






    حكم اللقاء : تكسيرا كانتابريان





    تشكيله الفريقين - قائمة اسماء لاعبي مبارة الكلاسيكو من الطرفين لاعبين الريال ولاعبين البرشا


    تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة - قائمة اسماء فريق ريال مدريد ضد البرسا



    برشلونه

    تشكيلة برشلونة امام ريال مدريد - قائمة اسماء فريق برشلونا ضد الريال






    القنوات الناقله لمباراة كأس السوبر الاسباني 2010-2011 بين الريال والبرشا






    قنوات الجزيرة الرياضية ( سبورت ) +2 و 3+ و HD1








    الايرانية - القناة 3
    DSF Sport
    سبورت تي في 1
    Sport 1 المجر
    Alfa TV
    Alfa Sports 2
    كنال+ سبورت (فرنسا)
    Premiere Sport CL2
    Premiere Sport CL3
    Premiere Sport CL4
    TVE La Primera
    TVP 1
    الجزيرة الرياضية + 2
    الجزيرة الرياضية + 3
    الجزيرة الرياضية - HD 1
    Digi Sport (رومانيا)



    كأس السوبر الأسباني 2011
    الأحد 14 أغسطس 2011
    20:00 ريال مدريد -- : -- برشلونة 2010-2011
    ملعب سانتياجو برنابيو
    مباراة ذهاب

    شاهد ايضاً الآن

    مباراة برشلونة و ريال مدريد الكلاسيكو بث مباشر نهائي كأس السوبر الاسباني 2011

    2011 Watch Match Real Madrid Vs Barcelona El Clasico Live



    توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة الذهاب نهائي السوبر الاسباني 2010-2011

    موعد ماتش ريل مادريد وبرشلونا ذهاب كأس السوبر الاسباني 2011

  2. #2

    افتراضي رد: تقديم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - تحليل ماتش برشلونة وريال مدريد الذهاب

    اخبار مباراة البرسا وريل مدريد في كأس السوبر الاسباني 2011 - اخبار اللاعبين المشاركين في مطش السوبر الاسبابي بين برشلونا وريال مدريد الذهاب

    ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن المدافع الدولي سيرخيو راموس سيستأنف المشاركة في تدريبات ريال مدريد اليوم الجمعة بعد تعافيه من الإصابة وبات من الممكن لحاقه بالمباراة المرتقبة أمام برشلونة في كأس السوبر الاسباني.

    وتعرض راموس للإصابة خلال جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية وتكررت الإصابة خلال سفر النادي الملكي إلى الصين.

    وخرج راموس من قائمة المنتخب الأسباني خلال هزيمته الودية 1/2 أمام نظيره الإيطالي يوم الأربعاء الماضي ، مفضلا خوض تدريبات فردية من أجل الاستعداد لمباراة برشلونة.

    وأوضحت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم أنه رغم عدم شفاء راموس بنسبة 100 بالمائة إلا أن كل المؤشرات تؤكد مشاركته في المباراة أمام برشلونة.

  3. #3

    افتراضي رد: تقديم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - اخبار تحليل ماتش برشلونة وريال مدريد الذهاب

    اخبار كريستيانو رونالد - استعداد رونالدو للموسم الجديد و مباراتي السوبر الاسباني

    كريستيانو : لن أبحث عن الأرقام ، بل فقط سأجتهد من أجل الألقاب
    12-08-2011 10:04


    في حديث مع البرتغالي " كريستيانو رونالدو " نجم ريال مدريد تحدث فيه عن التحديات الكبيرة التي سيواجهها ريال مدريد في الموسم الجديد وخاصة مبارتي كأس السوبر ضد برشلونة في الرابع عشر والسابع عشر من الشهر الجاري .

    واعترف كريستيانو أنه يطمح للفوز بهذا اللقب مع ريال مدريد وانه متعطش للتويج بالألقاب ومشيرا في الوقت نفسه أنه لايهدف لتحقيق أرقام الموسم الماضي بقدر مايهدف لمساعدة ريال مدريد على الفوز بمختلف ألقاب هذا الموسم .

    وقال كريستيانو " بالطبع سأحاول أن أقدم موسم جيد ، فأنا لن أفكر في الأرقام التي حققتها في الموسم الماضي ، بل سأبذل كل مابوسعي من أجل الفوز بالألقاب ، فهذا ماسأعمل من أجله في الموسم الجديد " .

    وأضاف " ريال مدريد سيكون أفضل بكثير في الموسم الجديد من الموسم الماضي ، ونحن نعلم جيدا ذلك ، فالفريق نضج بشكل أكبر ، واللاعبين جميعهم يقومون بعمل جيد " .

    ريهام محمد - هاي كورة



  4. #4

    افتراضي رد: تقديم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - اخبار تحليل ماتش برشلونة وريال مدريد الذهاب

    اخبار لاعبي برشلونة - استعداد لاعبين برشلونة لمبارة الكلاسيكو كاس السوبر الاسباني 2011

    يكيـه وبوسكيتـس جاهـزان للكلاسيكـو
    12-08-2011 09:34


    يشعر الأسباني " بيب غوارديولا " مدرب برشلونة بارتياح شديد الان وذلك بعد أن أعلنت الخدمات الطبية في النادي الكاتلوني عن جاهزية بوسكيتس وبيكيه لمباراة كأس السوبر التي سيلعبها الفريق الكاتلوني بعد غد الأحد في البرنابيو .

    فغوارديولا يرى أن قوة برشلونة تكمن في اللاعبين الذي يمتلكهم والذين يشاركوا بشكل دائم ، لذلك هو كان يشعر بقلق شديد بعد اصابة بيكيه وبوسكيتس خاصة أنهما لاغني عنهما بالفريق .

    وكان الثنائي الأسباني قد أصيبا أثناء مباراة المنتخب الاسباني ضد المنتخب الايطالي في ملعب سان نيكولا حيث تعرض لبيكيه لاصابة في أوتار الركبة ، في حين أصيب بوسكيتس باصابة في الظهر ، ولكن كلاهما على وشك التعافي نهائيا من هذه الاصابات ، وسيكونا جاهزين 100% لمباراة ذهاب السوبر ضد مدريد في البرنابيو .

    ريهام محمد - هاي كورة


  5. #5

    افتراضي رد: تقديم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - اخبار تحليل ماتش برشلونة وريال مدريد الذهاب

    اخبار تشافي قبل مباراة برشلونة ضد ريال مدريد ذهاب كاس السوبر الاسباني 2011

    فرصة تشافى فى اللحاق بالكلاسيكو باتت ضعيفة
    11-08-2011 17:31

    أوضح المدير الفنى لبرشلونة الأسبانى بيب جوارديولا أنه لن يجاذف بالدفع بلاعب الوسط تشافى هيرنانديز فى ذهاب كأس السوبر ضد الغريم ريال مدريد والمقررة الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

    وقالت صحيفة "ماركا" الأسبانية إن فرصة مشاركة تشافى فى الكلاسيكو باتت ضعيفة خاصة بعد تصريحات جوارديولا.

    يذكر أن تشافى يعانى من إصابة فى الساق تعرض لها بعد انتهاء جولة الفريق فى أمريكا ضمن استعداداته للموسم الجديد.

    ويخضع اللاعب الآن لجلسات العلاج الطبيعى من أجل اللحاق بمباراة الريال.

    مصطفى الازهرى – هاى كورة


  6. #6

    افتراضي رد: تقديم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - اخبار تحليل ماتش برشلونة وريال مدريد الذهاب

    اخبار برشلونة - آخر اخبار البرشا قبل مواجهة الريال في كلاسيكو السوبر الاسباني اليوم الاحد 14 اغسطس 2011


    برشلونة يتحدى الإصابات ويحلم بالفوز على ريال مدريد في كأس السوبر
    13 أغسطس 2011:
    DPA ©

    برشلونة يتحدى الإصابات ويحلم بالفوز على ريال مدريد في كأس السوبر
    رغم أزمة الإصابات التي تجتاج الفريق ، يأمل برشلونة إلى تحقيق أول فوز له على منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في كأس السوبر الأسباني عندما يرفع الفريقان الستار عن فعاليات الموسم الجديد بمباراتي الذهاب والإياب في كأس السوبر هذا الأسبوع.

    ويلتقي الفريقان ذهابا غدا الأحد على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد ثم يلتقيان إيابا على استاد "كامب نو" بمدينة برشلونة يوم الأربعاء المقبل.

    وتوج برشلونة بلقب الدوري الأسباني في الموسم الماضي للمرة الثالثة على التوالي بينما جاء لقب كأس ملك أسبانيا ليحفظ ماء وجه ريال مدريد في الموسم الماضي علما بأنه توج به بعد الفوز على برشلونة في المباراة النهائية.

    وبذلك ، يلتقي الفريقان في كأس السوبر هذا الأسبوع الذي سيشهد مباراتي كلاسيكو أخريين من بين سبع مباريات كلاسيكو بين الفريقين في عام 2011 .

    والتقى الفريقان أربع مرات في غضون 18 يوما بشهري نيسان/أبريل وأيار/مايو الماضيين حيث كانت هذه المباريات بواقع مباراة في نهائي كأس ملك أسبانيا وأخرى في الدوري الأسباني ومباراتين في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأوروبي.

    بينما ستكون المواجهة السابعة بين الفريقين هذا العام في كانون أول/ديسمبر المقبل بالدور الأول في الدوري الأسباني للموسم الجديد.

    وفرض ريال مدريد سيطرته التامة على أربع مواجهات سابقة مع برشلونة في كأس السوبر الأسباني حيث حسم اللقب في كل منها وذلك في أعوام 1988 و1990 و1993 و1997 .

    وفي عام 1988 فاز ريال مدريد 2/صفر ذهابا وخسر 1/2 إيابا ثم فاز 1/صفر ذهابا و4/1 إيابا في عام 1990 ثم 3/1 ذهابا وتعادل 1/1 إيابا في عام 1993 وخسر 1/2 ذهابا وفاز 4/1 إيابا في عام 1997 ليكون الفوز في مجموع نتيجتي المباراتين في كل من هذه الأعوام لصالح ريال مدريد بينما كان الفوز لبرشلونة في مباراتين فقط مع خسارته في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في كل من المرتين.

    ويخوض برشلونة مباراة الذهاب غدا للدفاع عن اللقب الذي أحرزه في العامين الماضيين ، ولكنه يواجه أزمة حقيقية بسبب موجة الإصابات التي تجتاج الفريق والتي ستدفعه للمشاركة في المباراة بخط دفاع اضطراري.

    ولم يتعاقد برشلونة مع أي مدافعين هذا الصيف بينما عانى كل من كارلوس بويول وماكسويل وجيرارد بيكيه من الإصابات.

    وما زال بويول في مرحلة التعافي بعد الجراحة التي أجراها في الركبة كما يعاني ماكسويل حاليا من الإصابة وأصيب بيكيه بشد في عضلة الساق اليمنى خلال المباراة الودية التي خسرها مع المنتخب الأسباني أمام نظيره الإيطالي 1/2 أمس الأول الأربعاء.

    وبالإضافة إلى ذلك ، اقتصر إعداد اللاعب البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن الفريق مثل زميليه الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو على أيام قليلة من التدريبات الخفيفة بسبب انشغالهم في الأسابيع الماضية بالمشاركة مع منتخبي البرازيل والأرجنتين في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها الأرجنتين الشهر الماضي.

    كما تأكد غياب صانع اللعب تشافي هيرنانديز عن صفوف برشلونة في هذه المباراة بسبب الإصابة في عضلة الفخذ الأيمن والتي سبق وأن أبعدته عن الملاعب كثيرا في النصف الأول من الموسم الماضي.

    وقد يستعين المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة باللاعبين أليكسيس سانشيز وكيكو فيمينيا اللذين تعاقد معهما هذا الصيف ليبدأ اللاعبان المباراة على مقاعد البدلاء.

    وفي المقابل ، يبدو ريال مدريد هو الأكثر استعدادا قبل مباراة الغد خاصة بعدما حقق الفريق الفوز في المباريات الودية السبع التي خاضها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد كما تبدو صفوفه أكثر اكتمالا.

    وبدا أن ريال مدريد لا يعاني من أي مشاكل كبيرة وخاصة في الهجوم بعدما أمطر لاعبو الفريق منافسيهم بالعديد من الأهداف في المباريات الودية قبل بداية الموسم وخاصة خلال جولتهم الصينية.

    وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى في التاريخ الحديث لريال مدريد الذي يمر فيه موسم الانتقالات دون أن يضم النادي الملكي أي لاعبين من النجوم الكبار العالميين. بل والأكثر من ذلك أن التركيين نوري شاهين وحميد ألتينتوب ، وهما أبرز الصفقات الجديدة للفريق هذا الصيف يعانيان من الإصابة وسيغيبان عن اللقاء مثل زميلهما سيرخيو راموس الذي يعاني من إصابة في الظهر .


  7. #7

    افتراضي رد: تقديم مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ذهاب كأس السوبر الاسباني 2010/2011 - اخبار تحليل ماتش برشلونة وريال مدريد الذهاب

    اختبار استعداد فريقي البرشا والريال الليلة في موقعة الكلاسيكو

    كأس السوبر الأسباني تكشف حقيقة فترة الإعداد في برشلونة وريال مدريد

    14 أغسطس 2011:
    DPA ©

    بعد فترة إعداد مختلفة القوة لكل من الفريقين ، يسعى كل من ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الأسبانية إلى بداية قوية مع رفع الستار عن فعاليات الموسم الكروي الجديد عندما يلتقيان هذا الأسبوع في كأس السوبر الأسباني.

    ويلتقي الفريقان غدا الأحد على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد وذلك في مباراة الذهاب بينما يلتقيان يوم الأربعاء المقبل في مباراة الإياب على استاد "كامب نو" في برشلونة.

    وتشهد بداية الموسم الكروي في أسبانيا مواجهتين من العيار الثقيل بين الفريقين الأبرز والأقوى في كرة القدم الأسبانية والأكثر ترشيحا كالمعتاد للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد.

    وخاض كل من الفريقين في الآونة الأخيرة فترة إعداد تختلف كثيرا عن منافسه سواء في الفرق التي التقاها كل فريق أو في طريقة تعامله مع هذه المباريات.

    وحشد ريال مدريد جميع نجومه وكل قوته في هذه المباريات الودية من أجل استعداد قوي لبداية الموسم الجديد وخاصة لمباراتي كأس السوبر الأسباني أمام برشلونة بينما وضع الفريق الكتالوني ثقته في فترة الإعداد على مجموعة من اللاعبين الشبان.

    وأكد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد "فترة الإعداد كانت إيجابية للغاية ولكن المهمة الصعبة ستبدأ بمباراتي كأس السوبر. هدفنا هو تحقيق ما هو أفضل مما قدمناه في الموسم الماضي".

    وحقق ريال مدريد الفوز في جميع المباريات الودية السبع التي خاضها خلال فترة الإعداد وسجل فيها 27 هدفا مقابل خمسة أهداف دخلت شباكه مما يعطي مؤشرا عن تعطش لاعبي الفريق ومديرهم الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لتحقيق النجاح في الموسم الجديد.

    ويبدو أنه من الصعب أن يضاهي أي فريق منافس عدد اللاعبين والنجوم الجاهزين في صفوف ريال مدريد.

    وكان فابيو كوينتراو أحد أبرز نجوم الفريق في معظم هذه المباريات الودية كما لعب خوسيه كاييخون دورا بارزا في النواحي الهجومية للفريق بينما كان الفرنسي كريم بنزيمة هو هداف جولة الإعداد برصيد ثمانية أهداف.

    واستأنف ريال مدريد تدريباته في العاصمة الأسبانية يوم الأربعاء الماضي بعد العودة من جولته الصينية ولكن صفوفه لم تكتمل إلا بعد جولة المباريات الودية الدولية التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي نظرا لمشاركة عدد من اللاعبين مع منتخبات بلادهم في هذه الجولة.

    ولم يختلف الحال بالنسبة لبرشلونة الذي أدى تدريباته بكامل عناصره بداية من أمس الأول الخميس وإن استمر غياب عدد من المصابين عن الفريقين.

    وأكد الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين مهاجم ريال مدريد "الفريق أصبح أكثر نضجا قبل هذا الموسم وهو ما يلاحظه الجميع في الملعب.. كان استعدادنا رائعا للموسم الجديد".

    وعلى النقيض ، اتسم استعداد برشلونة بالتذبذب ولم يظهر الفريق في معظم الأحيان بنفس المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي عندما توج بلقبي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

    وعلى مدار ست مباريات ودية خاضها الفريق في فترة الإعداد ، حقق برشلونة الفوز في مباراتين فقط وتعادل مرتين وخسر مثلهما وكان منهما الهزيمة الثقيلة 1/4 أمام شيفاز جوادالاخارا المكسيكي.

    واعتمد جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة على مجموعة من لاعبي الفريق الثاني في النادي واللاعبين الشبان نظرا لغياب بعض اللاعبين ومنهم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها الأرجنتين الشهر الماضي.

    وكان تياجو ألكانتارا هو أبرز نجوم الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد ليفرض وجوده على تشكيلة الفريق قبل التعاقد المتوقع مع الأسباني سيسك فابريجاس من أرسنال الإنجليزي.

    ومع تألق تياجو بهذا الشكل في المباريات الودية مع برشلونة ، لم يجد فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني مفرا من استدعائه إلى صفوف الفريق خلال المباراة الودية التي خاضها أمام المنتخب الإيطالي يوم الأربعاء الماضي.

    وعندما يلتقي الفريقان غدا ، ستكون كأس السوبر الأسباني كفيلة بكشف حقيقة فترة الإعداد التي خاضها كل من الفريقين ومدى قدرة القطبين على المنافسة في الموسم الجديد.




 
+ الرد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 02:22 PM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter