+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم 25/9/2011 - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن

    فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم الأحد 25/9/2011 عشية ليلة السادس والعشرون من سبتمبر ذكرى الثورة ضد الامامة مشاهدة خطاب الرئيس يوتيوب بالذكرى 49 من لثورة 26 سبتمبر



    ملخص كلمة الرئيس علي عبدالله صالح 25 سبتمبر 2011

    مشاهدة خطاب الرئيس على اليوتيوب YouTube Video






    تابعوا معنا الخطاب الكامل للرئيس علي عبدالله صالح اليوم بعد عودته للبلاد لاول مرة منذ خروجه للعلاج للمملكة العربية السعودية بعد تفجير دار الرئاسة - فيديو يويتوب خطاب الرئيس صالح - نص كلمة الرئيس علي عبدالله صالح كاملة
    - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن صباح اليوم الجمعة 26 سبتمبر 2011 الموافق 29 شوال 1432 هـ

    اخبار تقارير مصورة - تلفزيون الفضائية اليمنية - احبار الحزيرة مباشر - العربية - البي بي سي - ردود أفعال المجتمع الاقليمي و الدولي , رد فعل المعاضة اليمنية و شباب الثورة على خطاب الرئيس


  2. #2
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي رد: فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم 23/9/2011 - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن


    قال مصدر رفيع في المؤتمر الشعبي العام ، الحزب الحاكم في اليمن ، ان الرئيس علي عبدالله صالح سيلقي خطابا مهما خلال الساعات المقبلة بمناسبة عودته الى أرض الوطن بعد غياب استمر لأكثر من ثلاثة أشهر للعلاج في السعودية.


    وتوقع المصدر في تصريح لوكالة أنباء (شينخوا) ، أن يحمل الخطاب المرتقب للرئيس صالح قرارات مهمة وحاسمة للخروج من الأزمة الراهنة التي تعصف بالبلاد منذ أشهر .


    وعاد الرئيس االى صنعاء في وقت مبكر صباح اليوم (الجمعة) ، وبشكل مفاجئ ، بعد رحلة علاجية استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر فيالسعودية عقب استهدافه في دار الرئاسة بصنعاء في الثالث من يونيو الماضي.


    وتزامنت عودة الرئيس علي عبدالله صالح الى صنعاء مع استمرار المواجهات العنيفة بين القوات المنشقة والقوات الحكومية من جهة ، وبين مسلحي الزعيم الشيخ القبلي صادق الأحمر والقوات الحكومية في حي الحصبة وسط صنعاء من جهة أخرى .


    وتشهد اليمن أزمة سياسية خانقة بسبب الاحتجاجات المطالبة باسقاط النظام والتي اندلعت بداية فبراير الماضي وتخللها أعمال عنف خلفت مئات القتلى والجرحى

  3. #3
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي رد: فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم 23/9/2011 - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن


    كشف مصدر عسكري رفيع لـ«مأرب برس» تفاصيل عملية العودة السرية والمفاجئة للرئيس علي عبد الله صالح، فجر اليوم الجمعة، إلى صنعاء، من العاصمة السعودية الرياض.


    وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، بأن صالح لم يصل من مطار الرياض إلى مطار صنعاء، ولكنه وصل إلى مطار عدن عبر طائرة ملكية سعودية، وليس عبر طائرته الرئاسية، ثم انتقل إلى صنعاء عبر مروحية خاصة، أقلته مباشرة إلى دار الرئاسة، الذي وصل إليه في تمام الساعة الثالثة فجرا.


    وأضاف المصدر بأنه تم إبلاغ مطار عدن، مساء أمس الخميس، بأن وفدا سعوديا سيصل إلى عدن، وبناء عليه تم تجهيز المطار، لاستقبال الوفد السعودي، وإعداد سيارات خاصة باستقبال الوفود الرسمية الرفيعة، مشيرا إلى أنه ولدى وصول الطائرة الملكية إلى مدرج المطار، تفاجأت السلطات الأمنية في مطار عدن، بهبوط طائرة مروحية خاصة إلى مدرج المطار، وانتقال من كانوا يعتقدون بأنه وفد سعودي رفيع إلى المروحية، وعدم انتقاله إلى صالة الاستقبال الخاصة باستقبال الوفود الرسمية الرفيعة.


    وأوضح المصدر بأن المروحية التي انتقل إليها صالح، في مدرج مطار عدن، أقلته مباشرة إلى دار الرئاسة في صنعاء، مشيرا إلى أن دخوله إلى صنعاء تم في الوقت الذي كانت فيه قوات الحرس الجمهوري، تقصف مواقع الفرقة الأولى مدرع في شارع الرياض، وشارع الزبيري في كنتاكي، وساحة التغيير، وشارع 16، بالتزامن مع تجدد المواجهات في منطقة الحصبة، ومدينة صوفان وشارع التلفزيون، وحي النهضة، بين أنصار الشيخ صادق الأحمر، وقوات الحرس الجمهوري، في أعنف مواجهات وقصف تعرضت له العاصمة صنعاء، على الإطلاق.


    دخل صالح صنعاء، في جنح الظلام متخفيا، دون أي استقبال رسمي أو شعبي، ولم يعلم بوصوله أحد قبل إعلان الفضائية اليمنية فجر اليوم نبأ وصوله المفاجئ، ومنذ أن وصل صالح إلى صنعاء، دعا مباشرة إلى اجتماع عاجل لقادة الحزب الحاكم، صباح اليوم، وأعلن ساعتها، رئيس الدائرة الإعلامية للحزب الحاكم، عبد الحفيظ النهاري، بأن صالح سيتخذ قرارات مهمة عقب اجتماعه بأعضاء اللجنة الدائمة لحزبه.


    كما أشيع بأن صالح سيلقي خطابا هاما، وكان الهدف من هذه الإشاعات حشد أنصاره في ميدان السبعين، غير أن صالح امتنع عن الظهور على أنصاره الذي احتشدوا بالآلاف في ميدان السبعين، لأداء صلاة الجمعة.


    وعقب صلاة الجمعة، أعلن التلفزيون اليمني بأن صالح يدعو كافة أطراف العمل السياسي والعسكري والأمني في السلطة والمعارضة، إلى هدنة كاملة ووقف إطلاق النار، لإفساح المجال للتوصل إلى اتفاق ووفاق سياسي بين كل الأطراف السياسية.


    ومن المتوقع أن تحمل الساعات القادمة، خطابا متوقعا لصالح، بالإضافة إلى العديد من التطورات وردود الأفعال جراء عودته المفاجئة إلى صنعاء، حيث علق مراقبون على عودته المفاجئة بأنها جاءت في الوقت الذي يستعد فيه مجلس الأمن الدولي لاتخاذ موقف نهائي تجاه نظام الرئيس صالح، عقب فشل الوساطة الخليجية.


    كما أن دعوته للتهدئة بين من وصفها بكافة أطراف العمل السياسي والعسكري والأمني في السلطة والمعارضة، أثارت سخرية عدد من المراقبين الذين قالوا بأنه يحاول أن يتقمص دور طرف ثالث لا علاقة له بالتطورات العسكرية الراهنة، حيث علق البعض ساخرا بأن «صالح عاد لكي يتوسط بين الشعب ونجله».

  4. #4
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي رد: فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم 23/9/2011 - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن






    صالح يرفض الرحيل ويعتقد بالحوار حلا
    مصدر سعودي: صالح عاد ليعد لانتخابات مبكرة ... ومغادرة اليمن بعدها




    قال مصدر سعودي رفيع المستوى لوكالة فرانس برس ان الرئيس علي عبد الله صالح عاد الجمعة الى صنعاء بهدف "الاعداد للانتخابات" و"ترتيب البيت اليمني".


    واضاف المصدر طالبا عدم ذكر اسمه "لقد توجه الى صنعاء لترتيب البيت اليمني والاعداد للانتخابات على ان يغادر بعدها".


    ولم يوضح ما اذا كانت المغادرة تعني السلطة ام اليمن. كما لم يحدد ما اذا كانت الانتخابات رئاسية ام تشريعية او الاثنين معا."


    كما أعلن مسؤول في القصر الرئاسي لوكالة «فرانس برس» ان «الرئيس سيدعو جميع الفرقاء السياسيين والعسكريين الى وقف للنار»، مضيفاً أن صالح يعتبر انه «لا يوجد حل اخر سوى الحوار والمفاوضات من اجل وقف اراقة الدماء والتوصل الى تسوية».

  5. #5
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    June 30th
    المشاركات
    1,666

    افتراضي رد: فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم 23/9/2011 - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن




    في توقيت مفاجئ وبعد تهديد هادي بمغادرة اليمن
    الرئيس صالح يصل صنعاء فجر اليوم الجمعة دون سابق إنذار
    الجمعة 23 سبتمبر-أيلول 2011 الساعة 08 صباحاً / مأرب برس - خاص


    عاد الرئيس صالح إلى أرض اليمن قرب الساعة الثالثة فجر اليوم إلى أرض الوطن حسب خبر عاجل أوردته الفضائية اليمنية وتم تأكيد الخبر من قبل موقع الجيش اليمني .


    ولم تورد المصادر الرسمية أي تفاصيل عن أسباب العودة المفاجأة إلى اليمن , لكن أطرافا أرجعت إلى خطورة الوضع في اليمن الذي أدى إلى انفجار كبير في الموقف اليمن وتهديد نائب الرئيس عبدربة هادي بمغادرة اليمن بسبب إنفجار الوضع عسكريا من قبل عائلة صالح وعدم إلتزام الأطراف في اليمن بتوجيهاته القاضية بوقف إطلاق النار .


    هذا ومن المتوقع أن يتخذ مجلس الأمن موقفا نهائيا تجاة الرئيس صالح ونقل السلطة في اليمن بعد ثلاثة أيام من اليوم .

  6. #6
    مشرف قسم التصميم
    تاريخ التسجيل
    August 1st
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    594

    افتراضي رد: فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم 23/9/2011 - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن

    مشكوررررررررررر اخي على التفاصيل بس يريت تجمعهااا سواا ف يموضوع واحد وتفصل بين الكلمة واخرى مش تفصلهااا وتعملهاا في مشاركة
    تقبل مروري

  7. #7
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    June 3rd
    المشاركات
    197

    افتراضي رد: فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم 23/9/2011 - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن

    تم تأجيل خطاب الرئيس اليمني المطرود الى يوم الاحد 25 سبتمبر 2011 عشية ليلة الاثنين 26 سبتمبر 2011
    آخر اخبار اليمن يونيو 2011 صور فيديو يوتيوب - اخبار عاجلة حول احداث اليمن - قناة سهيل - قناة الجزيرة الاخبارية - قنات الجزيره مباشر - قناة العربية - بي بي سي BBC News - h - اخبار اليمن على الفيس بوك - تويتر - المواقع الالكترونية كل جديد حول اليمن السعيد

  8. #8

    افتراضي رد: فيديو خطاب الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اليوم 25/9/2011 - آخر اخبار الرئيس صالح بعد العودة لليمن

    آخر اخبار الرئيس علي عبدالله صالح
    بعيدا عن نهر الدماء وضغوط المجتمع الدولي لرحيله
    الرئيس صالح يستقبل المنتخب الوطني لكرة القدم ويعرض لهم مجموعة من النصائح الهامة في مقدمتها القات والتدخين


 
+ الرد على الموضوع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
Powered by vBulletin® Version 4.1.5
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
الساعة الآن 01:10 AM
how to get visits stats for websites
IP Based Counter